Wednesday 28/05/2014 Issue 15217 الاربعاء 29 رجب 1435 العدد

الاختصاصية تطرح سيارات «إم جي» بشعار الهلال والنصر

كشفت شركة الاختصاصية لسيارات «ام جي» عن تقديم خدمتها التي تتيح وضع شعارات الأندية السعودية أو العالمية على سيارات «ام جي3»، جاء ذلك خلال تدشين سيارات «ام جي 3» تحت مسمى»شخصنها» التي أطلقته من خلال عقد مؤتمر صحفي في مركزها الرئيسي بالرياض.

وقال المهندس حسام الصالح الرئيس التنفيذي لشركة الاختصاصية للسيارات، إن برنامج «شخصنها» وسيلة للتعبير عن المزاج الشخصي بطريقة فريدة ومميزة، مشيراً إلى أنه تتيح الفرصة لقائد المركبة الحرية في المشاركة لوضع التصميم الذي يراه مناسباً بطريقته الخاصة، وأضاف أن طراز «ام جي 3» يتيح للعملاء بوضع تصاميم مميزة منها ما يحمل شعارات أندية كرة القدم المحلية أو العالمية. وقالت إيمان الصعيدي المشرفة على برنامج «شخصنها» بأن فكرة البرنامج جاءت انطلاقاً من اهتمام الشركة بالشباب السعودي للتعبير عن هوياتهم وانتمائهم الرياضي والاجتماعي بأسلوبه الخاص، مشيرة إلى أن 65% من الشباب السعودي اهتماماتهم في الرياضة، و35% متفرِّقة ما بين اجتماعي وثقافي. جاء ذلك بعد إجراء دراسة مستفضة من فريق التسويق بالاختصاصية.

يذكر أن شركة «ام جي» تأسست في عام 1921، اجتمع صانع السيارات الشغوف «ويليام موريس» والمصمم الموهوب «سيسيل كيمبر» ليعملا سوياً ويصمّما سيارة سباق أحلامهما. فابتكرا ماركة MG، التي أصبحت رمزاً كلاسيكياً لتاريخ السيارات البريطانية. انطلقت MG لتكسب العديد من الجوائز الشرفية، من ضمنها: الرائدة في الصناعة البريطانية للسيارات، صاحبة الرقم القياسي للسرعة في العالم، ومصنّعة أجود أنواع السيارات الرياضية، كما حازت «ام جي» على أفضل 500 شركة عالمية.

موضوعات أخرى