Thursday 29/05/2014 Issue 15218 الخميس 30 رجب 1435 العدد

مستشفى الملك سعود بعنيزة يحتفل باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية‎

عنيزة - فوزية النعيم:

قام مستشفى الملك سعود بعنيزة ممثلاً بقسم الخدمة الاجتماعية بالاحتفال باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية للعام الحالي 2014م تحت شعار (تحديات وصعوبات)، حيث تم الاحتفال في المستشفى على شرف مدير القطاع الصحي المشرف العام على مستشفى الملك سعود بعنيزة الدكتور عبد الله بن إبراهيم الموسى، وتم توزيع مجموعة من الإهداءات على موظفي المستشفى تضمنت كتيبات عن أدوار الخدمة الاجتماعية وتوزيع شعارات هذا اليوم.

وفي المساء تم دعوة طالبات دار الحضانة الاجتماعية القسم المتوسط لحضور النشاطات الاجتماعية النسائية المعدة خصيصاً لهذه المناسبة، وفي الختام قام المدعوون بتناول طعام العشاء المعد. وقدم فريق الخدمة الاجتماعية الشكر والتقدير للمشرف العام على مستشفى الملك سعود ولمركز الخدمة الاجتماعية بعنيزة ودار الرعاية الاجتماعية بعنيزة لدعمهم ومشاركتهم في إعداد الكتيب وتوزيعه، وكذلك الشكر لرجل الأعمال أحمد الغرير لجهوده ودعمه لهذه المناسبة.

كما قام نائب مدير القطاع المشرف العام على مستشفى الملك سعود صالح بن إبراهيم الصيخان بتكريم القسم النسائي للخدمة الاجتماعية في مستشفى الملك سعود في مكتبة، نظير ما قدموه من بذل، وتم تكريم سليمان النعيم مدير علاقات وحقوق المرضى في مستشفى الملك سعود لمشاركته ودعمه لفريق الخدمة الاجتماعية.