Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

زيوت «فوكس» تحمل أربعة فائزين إلى البرازيل

أطلقت زيوت «فوكس» الجزء الثاني من حملة «كمل» لاختيار أربعة فائزين إلى البرازيل مع زيت «تايتان سوبر سن».

ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الحملة الذي بمقتضاه تم اختيار أربعة أشخاص لحضور مباراة فريقي برشلونة ومانشستر سيتي ضمن دوري أبطال أوروبا، وقضاء ثلاث ليالٍ بمدينة برشلونة السياحية عبر مسابقة حصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أيمن درندرى، مديرعام تسويق زيوت «فوكس»بشركة الحمراني ـ فوكس البترولية العربية السعودية المحدودة، المصنعة لزيوت «فوكس»إن الحملة الجديدة تواصلت حتى 25 مايو 2014، ومن خلالها تم اختيار أربعة اشخاص للفوز بالسفر إلى البرازيل للإقامة لمدة ثلاث ليال والحصول على فرصة لمشاهدة مباريات كأس العالم.

وأوضح أن نجاح الجزء الأول من حملة «كمل» ونجاحه في زيادة الوعي بعلامة «فوكس» للزيوت، لاسيما زيت «تايتان سوبر سن» شجع الشركة على إطلاق الجزء الثاني لكأس العالم، مشيرا إلى أن فرصة المشاركة في الحملة مفتوحة أمام كل من يقوم بدخول مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالحملة، حيث سيدخل اسمه تلقائيا للمشاركة في السحب.

وأكد أن شركة الحمراني ـ فوكس البترولية العربية السعودية المحدودة ارادت بهذه الحملة مكافأة عملائها من مستخدمي زيوت «تايتان سوبر سن» بعد الثقة الكبيرة التي نالتها في السوق السعودية، كاختيار أول، مشيرا إلى أنها ستمضي في إنتاج الزيوت بأعلى المواصفات العالمية لتلبية احتياجات عملائها الباحثين عن الأداء القوي وحماية سياراتهم، كما عودتهم دائما، لتظل زيوت «فوكس» المصنعة بالتكنولوجيا الألمانية خيارا مثاليا لهم لكافة المهام.

وتتوفر أربعة أنواع مختلفة من زيت «تيتان سوبر سن» لتلائم مختلف أنواع المحركات سواء أكانت أمريكية، أوروبية أو يابانية، وتتميز جميعها بأدائها الفائق وتمديد فترة استخدام الزيت لمسافة تزيد عن 15000 كم وتوفيرها الكبير في استهلاك الوقود.

موضوعات أخرى