Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

الرباح مديراً عاماً لشركة تطوير الصناعات السعودية

أعلنت شركة تطوير الصناعات السعودية (تطوير) عن موافقة مجلس الإدارة في اجتماعه السابع والثمانين الأخير على تعيين المهندس هشام بن عبدالرحمن الرباح مديراً عاماً للشركة ابتداء من 24-05-2014م خلفاً للمهندس مروان بن صالح الدخيل.

وتعد (تطوير) من الشركات الرائدة في الاستثمار الصناعي بالمملكة، حيث إنها قد وضعت على عاتقها منذ تأسيسها المساهمة في تنمية منطقة القصيم (مقر الشركة) في شتى المجالات، وتوفير الفرص الوظيفية، وقد ساهمت كذلك في تأسيس عدد من الشركات مع سابك كشركة ينساب وشركة ابن رشد، والمساهمة في عدد من المشروعات العقارية الرائدة في المنطقة، بالإضافة إلى الدخول بصناديق استثمارية تحقق لها عوائد تعود بالنفع على المساهمين.

وتضم الشركة قائمة من الملاك بما فيهم شركة مجموعة الزامل القابضة، شركة التصنيع الوطنية، شركة مجموعة بن لادن، المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، المؤسسة العامة التقاعد.

من جانبه شكر الرباح المهندس أسامة بن عبدالعزيز الزامل رئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء المجلس مثمناً ثقتهم فيه، كما ذكر أن الشركة انتهجت سياسة تنويع الاستثمار بما يعود بالفائدة على المنطقة وعلى المساهمين. فبالإضافة إلى مشروعاتها الصناعية القائمة بمنطقة القصيم، فإنها كذلك مقبلة على نقلة نوعية في الصناعات الغذائية. وقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة الشكر الجزيل للمهندس مروان الدخيل على جهوده ومساهماته القيمة والفعالة خلال فترة عمله بالشركة متمنين له التوفيق.

موضوعات أخرى