Saturday 31/05/2014 Issue 15220 السبت 02 شعبان 1435 العدد

استقبال جماهيري كبير.. وسوء التنظيم يتسبب في بعض الفوضى

الجزيرة ترصد أبرز كواليس وصول مدرب الهلال الجديد «ريجي»

كتب - عبدالله الحنيان / تصوير - عبد الرحمن العبد السلام:

- حظي مدير الجهاز الفني الجديد بفريق الهلال الأول الروماني «لورينتو ريجيكامب»، باستقبال جماهيري كبير، عند وصوله فجر أمس إلى الرياض ، وتسبب عدم تنظيم الجماهير الموجودة في حدوث بعض الفوضى .

- كانت إدارة الهلال في مقدمة مستقبلي المدرب الجديد ممثلة في أمين عام النادي سامي أبو خضير وعضو مجلس الإدارة خالد المليحي .

- الجماهير الهلالية رددت أهازيج فريقها عند قدوم المدرب من صالة كبار الشخصيات ، كما هتفت باسمه كثيراً وقلدته شعار الهلال ، فيما قابلها المدرب بابتسامة عريضة وإشارة بعلامة النصر .

- تسببت الكثافة الجماهيرية غير العادية في أن يقرر أمن المطار خروج المدرب من بوابة أخرى تجنباً لمضايقته ، لكن ذلك لم يكن مجدياً إذ كانت تنتظره أعداد كبيرة من الجماهير أيضاً.

- «الجزيرة» بدورها التقت بالمدرب الهلالي الجديد وتحدث لها بشكل حصري ، قام بدور الترجمة فيه مشكوراً أمين عام النادي سامي أبو خضير .

- الجماهير الهلالية حملت العديد من اللافتات الترحيبية بالمدرب الروماني كانت إحداها «نريد السابعة» في إشارة إلى البطولة الآسيوية .

- قاد المفاوضات الهلالية المدرب «ريجي» أمين عام النادي سامي أبو خضير ، وبلغت قيمة التعاقد معه لموسمين 5 ملايين يورو ، موّل الجزء الأكبر منها الشرفي البارز الأمير أحمد بن سلطان.

- يحتوي عقد «ريجي» مع الهلال على عدد من المزايا أبرزها حصوله على «400 ألف يورو» حال تحقيق الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا .

- تقرر أن يقوم مدرب الهلال هذين اليومين بزيارة مقر النادي والاطلاع على كافة مرافقه بما فيها مقر معسكر الأمير هذلول بن عبد العزيز ، وكذلك غرف المدربين ، وعيادة النادي الطبية .

- تخضع أرضية ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز هذه الأيام للصيانة الدورية ، وبالتالي لن يكون بمقدور المدرب الحكم عليها وتسجيل ملاحظاته .

- يحمل «ريجي» في حقيبته عدداً من ملفات اللاعبين الأجانب الذين يلعبون في الدوري الروماني ، لعرضهم على الإدارة الزرقاء للتباحث حول إمكانية استقطاب أحدهم بديلاً للإكوادوري «كاستيلو» .

- ترددت بعض الأنباء عن وجود رغبة لدى المدرب الهلالي باستبدال المدافع البرازيلي «ديجاو» ، إلاّ أن المصادر تؤكد رفض الإدارة الهلالية لفكرة تبديل أيٍّ من الثلاثي «نيفيز ، كواك ، ديجاو» لقناعتها بالمستويات التي قدموها في الفترة الأخيرة ورغبة منها في الاستقرار العناصري قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل .

- أوقفت إدارة نادي الهلال مفاوضاتها مع لاعبين محليين أحدهما مهاجم الاتفاق «حمد الحمد» انتظاراً لأخذ رأي المدرب الروماني قبل إتمام التعاقد معهما .

- يضم الجهاز الفني الهلالي الجديد ستة مدربين، بالإضافة إلى مديره «لورينتو ريجيكامب» يأتي مدرب اللياقة الألماني «نوبيرت» ، والرباعي «تريموري ، بيتريا ، تيني ، كودرين».

موضوعات أخرى