Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

اليوم استقبال اللاعبين المستجدين

تدريبات القادسية تنطلق بعد 12 يوماً استعداداً لدوري ركاء

الدمام - ياسر الهزيم:

تقرر أن تكون انطلاقة التدريبات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية 12 شعبان الجاري تحت إشراف المدرب الجديد للفريق المقدوني جوكيكا، الذي تم التعاقد معه مؤخراً لقيادة الفريق الكروي الأول.

وفي الصدد ذاته، يشرف المدربون الوطنيون عبدالله غالي وأحمد الرويعي وبندر باصريح مساء اليوم الأحد على تمارين اللاعبين المستجدين واللاعبين مواليد السعودية؛ إذ تنوي الإدارة القدساوية والجهاز المشرف على كرة القدم منح الفرصة للجميع، ومن ثم اختيار الأفضل لتمثيل فرق النادي. وسوف تستمر هذه التمارين لمدة 10 أيام، وستكون الفرصة مفتوحة السن، وخصوصاً للأعمار التي بإمكانها تمثيل الفريق الأول.

من جهة أخرى، يفتتح نادي القادسية صباح اليوم (الأحد) مشروع مدرسة تعليم السباحة التي يحتضنها مسبح النادي. ويشرف على المشروع مدرب المنتخب السعودي للسباحة الدولي عبدالعزيز المعيبد الحاصل على الشهادة الدولية الأمريكية في تعليم السباحة، ويساعده نخبة من المدربين الوطنيين.

وحددت إدارة المشروع أوقات التدريبات بثلاثة أيام في الأسبوع، هي (الأحد - الثلاثاء - الخميس)، وذلك لمدة شهر بواقع 12 حصة. وحدد مشرف المشروع العبيد فترتين لتدريب الأطفال تحت 14 سنة، الأولى فترة صباحية تبدأ من الساعة 10 إلى 11 صباحاً، وأخرى تبدأ من 11 إلى 12 ظهراً. أما الفترة المسائية فسيكون موعدها من الساعة 4 إلى 5 مساء، والأخرى من الساعة 5 إلى 6 مساء.

في حين حددت إدارة المشروع فترة لكبار السن فوق 14 سنة، وذلك من بعد صلاة المغرب لمدة ساعة، ووضع المشرفون على المشروع رسوماً رمزية للمشروع بواقع 300 ريال للصغار و500 ريال للكبار.

موضوعات أخرى