Sunday 01/06/2014 Issue 15221 الأحد 03 شعبان 1435 العدد

الإدارة أرجأت البت في مصير كاستيلو .. مدير كرة الهلال يكشف البرنامج الإعدادي للفريق:

التجمع يوم 23 من يونيو .. تمديد إجازة الدوليين أسبوعا .. وافتتاحية المعسكر بمباراة ودية قوية

كتب - عبدالله الحنيان:

قررت إدارة نادي الهلال تأجيل البت في قرار التعاقد مع المحترف الأجنبي الرابع «بديل الإكوادوري كاستيلو» لحين انتهاء المدرب الروماني الجديد «ريجيكامب» من الاطلاع على أغلب مباريات الفريق في الموسم الماضي بإيعاز من المدرب نفسه، بعد اجتماعه مع رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد أمس الأول.

وكان المدرب الروماني قد طلب من جهاز إدارة الكرة بالنادي توفير تسجيل لمباريات الفريق في الموسم المنصرم لرغبته في مشاهدتها خلال هذا الأسبوع، ومن ثم تحديد احتياجات الفريق في الموسم المقبل على ضوئها.

بدورها قدمت إدارة الكرة رؤيتها للمدرب الجديد حول مستويات اللاعبين في الفترة الماضية، وأرفقتها بمعلومات تفصيلية عن عدد المباريات لعبها كل لاعب منهم، إضافة إلى معدلات أعمارهم.

من جانبه، كشف مدير إدارة الكرة فهد المفرج عن تفاصيل معسكر الفريق للموسم الجديد، بحيث ستكون انطلاقته في الثالث من شهر يوليو المقبل في النمسا، وقال:سيكون التجمع يوم 23 من يونيو، على أن يبدأ اللاعبون مرحلة الكشوفات الطبية والبرنامج الخاص لكل لاعب على مدار ثلاثة أيام، فيما ستكون عودة اللاعبين الدوليين في الأول من يوليو المقبل، حيث سيتم تمديد إجازتهم الخاصه أسبوعاً بسبب مشاركتهم في معسكر المنتخب الماضي.

مضيفاً: سيخوض الفريق أول لقاءاته الودية في المعسكر أمام أحد الفرق القويّة بطلب من المدرب ريجيكامب، قبل أن يدخل الفريق في دورة ودية دولية مصغرة من مباراتين للهلال، على أن يختتم معسكره الممتد نحو ثلاثة أسابيع بلقاء ودي أخير قبل العودة في الـ25 من يوليو الموافق 28 رمضان.

وكشف المفرج عن رغبة الجهاز الفني في تقديم أول مواجهتين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين في نسخته المقبلة، قبل الدخول في معترك البطولة الآسيوية، مشيراً إلى أنه في حال عدم تحقق هذه الرغبة سيضطر النادي لتأمين مواجهة ودية أمام أحد الفرق القويّة قبل أول مباراة في الدوري.

وأشار المفرج إلى أن عناصر الفريق الكروي الأول مستمرة في الموسم المقبل، ولن يتم الاستغناء عن أحدهم، على أن يكون هناك إضافات محليّة محدودة.

واختتم حديثه بقوله: علينا الوقوف مع المدرب الجديد والعمل سوياً من أجل تحقيق ذات الهدف وهو الوصول بالفريق لأفضل حالاته الفنية.

موضوعات أخرى