Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

في لقاء مفتوح عقد بالمركز الحضاري

«بلدي جبة» يناقش الاحتياجات الخدمية والمشروعات التنموية مع المواطنين

حائل - سلطان الشبرمي:

ناقش أعضاء المجلس البلدي بمدينة جبة، في لقاء مفتوح مع المواطنين بالمركز الحضاري، أبرز الاحتياجات الخدميَّة لجبة والقرى التابعة لها وما تم رفعه من قرارات وتوصيات من قبل المجلس في دورته الثانية للبلدية. واستعرض المجلس خلال الاجتماع عبر شاشات (البروجكتر) أبرز التوصيات والقرارات التي صدرت، حيث بلغ عدد التوصيات 73 توصية وعدد القرارات 16 قرارًا. واطلع المواطنون على المشروعات التنموية التي بلغت 43 مشروعًا منها ما تحت التنفيذ ومنها ما تحت الترسية ومنها ما تحت الإعلان.

وفتحت المداخلات للحضور قرابة ساعة ونصف وتنوعت مطالبات المواطنين الخدميَّة بما يخدم الصالح العام، فيما يتعلّق بالإنارة والسفلتة والأرصفة، وسبب تأخر بعض المشروعات الخدميَّة، وكذلك الملاحظات على كثرة انتشار المطبات الصناعيَّة التي طالب الكثير بإزالتها.

وأجاب أعضاء المجلس على استفسارات الحضور، وأوضحوا بعض العوائق التي تعترض طريق المجلس البلدي دون تنفيذ بعض التوصيات لبعض الخدمات. وأبدي عدد من المواطنين ارتياحهم لما دار في هذا اللقاء من شفافية ووضوح من قبل أعضاء المجلس الذين دونوا جميع ملاحظات الحضور، ووعدوا ببذل قصارى جهدهم خدمة للمدينة والقرى التابعة لها. مطالبين المواطنين بضرورة التواصل معهم وتقديم اقتراحاتهم وآرائهم ومتطلباتهم، كونهم هم العون لهم بعد الله في النهوض بالمدينة وتقديم أرقى الخدمات بها، وقال فرحان الرميح، رئيس المجلس البلدي: إن أبواب المجلس مفتوحة للجميع، ونرحب بأي مواطن لديه مقترح أو مشكلة خدميَّة، وسنسعى لمساعدته في حلها. مقدمًا شكره لجميع الحضور، ومشيدًا بدور المهندس أحمد الدبيان، رئيس البلدية، وتعاونه معهم والوقوف صفا بجانب المواطن.

موضوعات أخرى