Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

خلال يوم واحد

30 فلبينياً يعلنون إسلامهم في «دعوي البديعة»

الجزيرة - المحليات:

أعلن المكتب الدعوي للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة في مدينة الرياض الذي تشرف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد عن إسلام 30 شخصاً من الجنسية الفلبينية يوم أمس الأول حيث أعلن المكتب إسلامهم بعد صلاة العشاء في مسجد الأمير موضي بنت أحمد السديري وسط فرحة كبرى غمرت جميع الحضور بدخولهم في الإسلام وحرص المصلون على السلام عليهم بعد تأديتهم للصلاة الأولى لهم بعد دخولهم في الإسلام.

من جانبه، أكد مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة الشيح محمد بن إبراهيم السبر أن نسبة كبيرة ممن يدخلون في الإسلام عن طريق المكتب يكون من حسن التعامل الذي يلقونه سواء من كفلائهم أو زملائهم في العمل سواء من السعوديين أو الأخوة العرب وغيرهم من المقيمين. مشيرا إلى أن حسن التعامل وإبراز محاسن الدين الإسلامي من قبلهم يسهم بفاعلية في دخولهم إلى الإسلام، مقدماً شكره وتقديره لكل من أسهم من الدعاة في اعتناق هؤلاء للإسلام.

وأضاف الشيخ محمد السبر: «المكتب يسهم في توعية الجاليات من خلال الوسائل الدعوية المتاحة وتقديم كتيبات عن الدين الإسلامي و(cd) وغيرها من البرامج المتنوعة التي تبرز محاسنه وتعرف بالنبي صلى الله عليه وسلم والمكتب لا يألو جهداً في سبيل تقديم كل ما في شأنه دعوة الجاليات ودخولهم إلى الإسلام من خلال أنشطة عدة داخل المملكة وخارجها».

موضوعات أخرى