Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

فواصل

- لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس هكذا يواصل اللاعب وليد الجيزاني ركضه في الملاعب المحلية، حيث حط رحاله في محطته السابعة نادي العروبة بعد جولة شملت الأهلي والهلال والشباب والشعلة والحزم والرائد.

**

- أكثر ما يخيف الجماهير ويدخل القلق في نفوسها تصريحات المدربين عندما يعدون بحصد البطولات، حيث إنّ كثيراً من هذه الوعود تذهب أدارج الرياح عندما تشتد المنافسات.

**

- الإكوادوري كاستيللو كان يمثل الهلال في الموسم المنصرم بحذر كبير خشية الإصابة قبل المونديال، وتأثر الهلال كثيراً بضعف أدائه. وعندما انتهى الموسم والتحق بمنتخب بلاده أصيب في أول مباراة ودية استعداداً للمونديال إصابة بالغة قد تمنعه من المشاركة.

*****

- أكثر ما يثير الإعجاب بشخصية العضو الاتحادي الفعال الفريق أسعد عبد الكريم أنه داعم للنادي بغضّ النظر عن الأسماء التي تمثل الإدارة والنأي بنفسه عن أي صراع أو تجاذب مع أي طرف اتحادي إضافة إلى ميله للهدوء والدعم بصمت. وهذه الصفات جعلت له مكانة كبيرة في نفوس الاتحاديين جميعاً وهو يستحقها.

**

- لا يمكن تبرير الفوضى التي حدثت في استقبال مدرب الهلال في المطار، إلا أنه سوء تدبير من الهلاليين وعشوائية في العمل. فلا يمكن قبول منظر المدرب وأحد رجال الأمن يجره بيده ويركض به في ردهات المطار، ويهبط به إلى مواقف السيارات ثم يركبه في سيارة مصور، ويطلب منه المغادرة فوراً وسط ملاحقة مجموعة من المراهقين، في ظل غياب تام لأي ممثل لنادي الهلال.

**

- هل فعلاً ربط نايف هزازي بقاءه في صفوف نادي الشباب باستمرار خالد البلطان رئيساً!!؟ إن كان قال ذلك فعلاً فهو تصرف غير احترافي ولا ينم عن عقلية تحترم مهنتها وعقدها. فهو يلعب لنادي الشباب ومرتبط بعقد معه وليس مع البلطان، إلاّ إذا كان هزازي يبحث عن مخرج يبرر له إنهاء عقده والعودة لناديه السابق الاتحاد.!!

موضوعات أخرى