Monday 02/06/2014 Issue 15222 الأثنين 04 شعبان 1435 العدد

في افتتاح مركز الشباب الصيفي الثامن

البلطان يشارك ذوي الاحتياجات الخاصة أنشطتهم

كتب - وهيب الوهيبي / تصوير - التهامي عبدالرحيم:

أمضى خالد البلطان رئيس نادي الشباب السابق مساء أمس الأحد ساعة كاملة مع ذوي الاحتياجات الخاصة وشاركهم في أنشطتهم واستمع الى مشاركاتهم الانشادية ومسابقاتهم الترفيهية وكرَّم المتميزين في الأنشطة التي يحتضنها مركز الشباب الصيفي للعام الثامن على التوالي.

وتجول البلطان في حضور محمد الربيعة مدير إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض على مرافق المركز واطلع عن قرب على الأنشطة والفعاليات المصاحبة، فيما قدم الدكتور فهد العليان عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي شرحا وافيا عن استعدادات وتحضيرات المركز والبرامج والفعاليات المصاحبة له لافتا الى أن عدد المشاركين تجاوز 140 مشاركا من ذوي الاحتياجات الخاصة بإشراف نخبة من المختصين التربويين.

وأكد البلطان عقب افتتاحه المركز بدور نادي الشباب في تفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية واحتضان الشباب خلال الإجازة الصيفية في برامج هادفة ونافعة لافتا الى استمرار النادي في تنظيم الفعاليات والبرامج التي تستهدف خدمة الشباب والمجتمع.

الى ذلك نوه محمد الربيعة مدير إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض الشريك الاستراتيجي للمركز بما شاهده من أنشطة مختلفة من ذوي الاحتياجات الخاصة والدور الريادي لنادي الشباب في احتضان مثل هذه البرامج مؤكدا حرص البنك على أهمية مثل هذه المبادرات لتحقيق التنمية المستدامة في خدمة الشباب.

موضوعات أخرى