Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

«النهدي الطبية» تحصد جائزتين إقليميتين

أعلنت شركة النهدي الطبية، عن فوزها بجائزتين إقليميتين للتميز في تطوير سياسات الموارد البشرية، وهما جائزة «التميز في سياسات بيئة العمل الصحية» عن برنامج النهدي للتطوير الداخلي «وازن»، وجائزة «التميز في التدريب والتطوير» عن مبادرة «كفاءات» للتدريب والتوظيف، وذلك خلال ملتقى الموارد البشرية التاس للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الذي نظمته «مجموعة نسيبا العالمية» مؤخرا، بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أوضح الدكتور بندر بن طلعت حموه، الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية، إلى أن الشركة تحرص على بناء منظومة داخلية للعمل عالية الكفاءة، وعلى الاستمرار في تطوير الكادر البشري فيها والذي يضم أكثر من 3,500 فردا، ودعمه بكل السبل اللازمة لتوفير بيئة عمل صحية ومسار مهني ملائم، يلتقي مع آماله وطموحاته للحياة العملية.

وأضاف: «إن البرامج التدريبية وبرامج بناء القدرات التي نقوم بتطويرها على الدوام، لن تصب فقط في إطار النهوض بكادر الشركة، بل إن ثمرة تلك البرامج، وجهود تطوير ثقافة للابتكار والإبداع داخل المنظومة، سوف تساعد في دعم الجهود الجماعية لتطويركادر قطاع الرعاية الصحية بالمملكة، وتوفير قاعدة كبيرة من الشباب الطموح والمؤهل».

وأكد الدكتور حموه حرص شركة النهدي الطبية على العمل بالتوازي مع جهود وزارة العمل السعودية في إطار برامج توطين الوظائف، مؤكداً أن توطين الوظائف يعد خياراً استراتيجياً للشركة لدعم الكوادر السعودية، ودفعهم للالتحاق بمسيرة تطوير قطاع الرعاية الصحية بالمملكة. ونوّه الدكتور حموه إلى أن الشركة تتطلع كأحد أهم الأولويات إلى ترسيخ مفهوم «صيدلية المجتمع»،والذي يرمي إلى أنيكون للصيدلية دور حيوي وكيان معرفي وتثقيفي حقيقي يندرج ضمن منظومة صحية متكاملة، يكون فيها الإنسان والمجتمع هما محور الاهتمام والعناية.

موضوعات أخرى