Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يستقبل عدداً من الأمراء والمسؤولين وجمعاً من المواطنين

الجزيرة - المحليات - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس الاثنين صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع الذي هنأ سموه بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض. وقد عبّر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره له لما أبداه من مشاعر طيّبة سائلاً المولى عزَّ وجلَّ التوفيق والسداد للجميع.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس الاثنين معالي مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل ومنسوبي البنك الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقدّم مدير عام بنك التسليف والادخار نبذة مختصرة عن ما يقدّمه البنك من برامج وأعمال مستحدثة لخدمة المواطنين.

بعد ذلك جرى استعراض سبل التعاون بين إمارة منطقة الرياض وبنك التسليف والادخار.

وفي نهاية الاستقبال عبّر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيّبة مشيداً بالبرامج والخدمات التي يقدّمها البنك.

واستقبل أيضاً صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس الاثنين معالي رئيس رابطة العالم الإسلامي وعضو هيئة كبار العلماء الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وقد عبّر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره له لما أبداه من مشاعر طيّبة، سائلاً المولى عزَّ وجلَّ التوفيق والسداد.

في نفس الشأن استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس الاثنين جمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وقد عبّر سموه عن شكره وتقديره للجميع على ما أبدوه من مشاعر طيّبة سائلاً المولى عزَّ وجلَّ التوفيق والسداد.