Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

ضمن جهود صحة الرياض لمكافحته

توزيع 500 ألف إصدار توعوي عن فيروس كورونا وطرق الوقاية منه

استقبلت أركان ومعارض صحة الرياض للتوعية بفيروس (كورونا) ما يزيد عن 250 ألفاً من المواطنين والمقيمين من الرجال والنساء من منسوبي الجهات الحكومية والأندية الرياضية ومرتادي المراكز التجارية والأسواق الشعبية والحدائق العامة.

وتوقعت صحة الرياض ارتفاع عدد المستفيدين من أركان ومعارض التوعية بمخاطر فيروس كورونا الثابتة والمتنقلة في جميع مدن ومحافظات المنطقة إلى أكثر من نصف مليون مواطن ومقيم خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل تنوع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها صحة الرياض في هذه المعارض والأركان التوعوية، بما يناسب جميع الفئات على اختلاف مستوياتها التعليمية والثقافية ومراحلها العمرية بما في ذلك الفعاليات التوعوية التي يتم تقديمها في قوالب ترفيهية للأطفال.

وأشادت صحة الرياض بدعم مستشار وزير الصحة، المشرف العام على العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الدكتور خالد مرغلاني في توفير كافة الاحتياجات التي تسهم في نجاح الحملة وإلى تعاون المراكز التجارية في إقامة المعارض التوعوية.

وقامت فرق التوعية بتوزيع أكثر من 500 ألف إصدار توعوي من إصدارات وزارة الصحة شملت أكثر من 100 ألف بروشور تجيب على كافة الاستفسارات والتساؤلات الخاصة بأعراض الإصابة بالفيروس والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في التعامل مع من تظهر عليهم أعراض المرض.