Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2014

رعايات ومساهمات وأصداء واسعة أبقته على خط النجاح

انطلقت الدورة العاشرة من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه حاملة في جعبتها مجموعة من المفاجآت والعروض الضخمة التي تتخطى كافة المستويات السابقة للمهرجان.

وتشارك في هذا التحول نخبة من أهم الشركات والمراكز الراعية والداعمة، التي أصرت على أن تسجل مساهمات قيمة ترقى إلى سمعة الحدث، وتحوز رضا وثقة عملائها في مدينة الرياض وخارجها، وذلك لما يحقِّقه المهرجان من أصداء إعلاميَّة وشعبية راقية أبقته على خط النجاح المتسلسل والمتقدم طوال السنوات العشر الماضية.

ومن الشركات الحريصة على أن تكون جزءًا من الحدث شركة نوفالاك وتقدم فعالية الأم والطفل في كلِّ عطلة نهاية أسبوع وانطلقت بغرناطة ومن ثم للقصر مول، ثم الحياة مول، ويُعدُّ د. هاني عبدالرحمن مدير عام الشركة أن «رعاية نوفالاك للمهرجان تنطلق من حرصها على أن تقدم نفسها لعملائها بصورة صادقة وواضحة» معتبرًا أن «المهرجان فرصة للمؤسسات للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر وفعّال، كما أنّه نقطة تحوَّل في مسار المهرجانات الترويجية والترفيهية في المملكة، بحيث بات يلقى إقبالاً مبهرًا، وأثبت نفسه حدثًا ينتظره الجميع كل عام.

وتقدم العربيَّة للعود التي تُعدُّ شريكًا إستراتيجيًّا دائمًا للمهرجان أقوى العروض والتخفيضات على كامل فروعها في الرياض.

ومن الرعاة المتميزين الشريك الإستراتيجي شركة الشايع الدوليَّة للتجارة التي أكَّد مديرها العام في السعوديَّة، سعود الشايع، أن مشاركتها في المهرجان تعدُّ واجبًا وطنيًا، وتأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعيَّة التي تنفذها.

وتعد شركة فواز الحكير من الشركاء الإستراتيجيين وتمتلك مجموعة واسعة من الماركات العالميَّة بالإضافة إلى الأثاث المنزلي والترفيه فتقدم أقوى التخفيضات والعروض في مهرجان الرياض للتسوق والترفيه 2014م.

وارتبطت سلسلة مطاعم ماكدونالدز بالمهرجان بشراكة إستراتيجية سنوية يتخللها العديد من الأنشطة والعروض وآلاف الجوائز، ويقدم ماكدونالدز فعالية «سجل وأربح» التي تنطلق في القصر مول في الخامس من يونيو لتنتقل إلى غرناطة، ثمَّ الحياة مول، وتأتي مشاركتها السنوية للمهرجان تأكيدًا على اعتباره الحدث الجماهيري الأول في الرياض.

وتشارك كليات الغد راعيًا تعليميًا للمهرجان هذا العام وأكَّد رئيس مجلس أمناء «كليات الغد» إبراهيم الزويد، أن مشاركة الكليات في المهرجان تأتي انطلاقًا من إيمانها بأهمية دور المؤسسات التعليميَّة في رفد ودعم المهرجانات الوطنيَّة وإبرازها بالشكل المطلوب.

وتشارك في رعاية المهرجان أيْضًا العلامة التجاريَّة البارزة في مجال العطور والتجميل روزماري، كراعي جوائز، لتقديم مجموعة كبيرة من الجوائز وتقصد الشركة من خلال ذلك الوصول إلى جميع فئات المجتمع التي يحاكيها المهرجان واجتذابهم والاطِّلاع على آرائهم معلنة عن إضافة عطرين جديدين إلى باقتها السابقة.

أما «عالم جمولي» فيُعدُّ الداعم الرئيس للفعاليات السياحيَّة الترفيهية في المهرجان وهي المشاركة الأولى للشركة في المهرجان، وعدّ الأستاذ خالد الكثيري، الرئيس التنفيذي للشركة أن «المهرجان هو إحدى الفعاليات الأساسيَّة في تسويق المنتجات السياحيَّة وفي عملية الحراك السياحي في الرياض ويفترض على جمولي أن تكون جزءًا من ذلك الحراك».

أما «نخبة العود» فاختارت أسلوبًا خاصًا للمشاركة في المهرجان، حيث أعلنت عن تقديمها هدايا قيَمة طيلة فترة المهرجان وذلك كجوائز لمسابقات المهرجان.

كذلك تقدم «زين» من خلال مشاركتها في المهرجان كراعي مسابقات مجموعة من العروض والمسابقات الشيقة، وذلك عبر مواقعها وبرامجها الإلكترونية، وتخص «زين» الشباب بالقسم الأكبر من تلك المسابقات معلنة عن جوائز كبرى ومفاجآت مبهرة، تعبّر عن اهتمام الشركة بعملائها وحرصها الدائم على كسب رضاهم وثقتهم.