Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

مهرجان «العرعر» الأول من نوعه

«معك ياوطني» شعار صيف النماص لهذا العام

بيشة - عبد العزيز الشهري:

أكد محافظ النماص محمد النايف، أنه تم اختيار شعار برامج وفعاليات صيف النماص لهذا العام «معك يا وطني» وهو شعار نفتخر ونعتز به لما حبى الله هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان والتماسك الاجتماعي بين المواطن وقيادته. جاء ذلك خلال تدشينه الشعار الجديد والخارطة السياحية التي قدمها المجلس البلدي بالمحافظة بحضور رؤساء المراكز والإدارات الحكومية ورجال الأعمال، حيث استعرض أمين لجنة التنمية السياحية سعد آل عثمان، فعاليات وبرامج مهرجان «العرعر» الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، وسيتخلل المهرجان محاضرات وندوات وعروض مرئية ومعارض تبين أهمية «العرعر» ويبين كيفية الحفاظ على البيئة.

وطالب النايف، جميع الإدارات الحكومية والمؤسسات الخاصة بتوفير كل الإمكانيات وتذليل العقبات واستقبال ضيوف المحافظة من السياح لتحقيق توجيهات أمير منطقة عسير، الذي يسعى دائما لتحقيق متطلبات أهالي وزوار المنطقة أثناء تواجدهم في المواقع السياحية والتاريخية والخدمية.

وكشف نائب رئيس التنمية السياحية الدكتور ظافر بن حبيب، بأن تدشين البرامج والفعاليات تنطلق في 21/ 8 / 1435هـ ويختلف عن كل عام من حيث الوقت وكذلك البرامج والفعاليات والتي تشمل العديد من البرامج والفعاليات.

موضوعات أخرى