Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

شكر رئيس بلدية طبرجل على جهوده

أمين منطقة الجوف يرأس الاجتماع الشهري للمرصد الحضري

الجوف - الجزيرة:

ترأس أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، الاجتماع الشهري لمشروع المرصد الحضري، الذي ضم عدد من المسؤلين من منسوبي الأمانة والمكتب الاستشاري الخاص بذلك.

وأوضح المهندس القحطاني، أن المرصد يعمل على إنتاج وتحليل المؤشرات الحضرية، بهدف إعداد سياسات التنمية الحضرية على جميع المستويات.

كما أن الهدف الأساسي من إنشاء المرصد هو رصد الأوضاع والأشكال الحضرية وتغذية صناعة القرار في شؤون التنمية الحضرية بالمعلومات على المستوى المحلي.

حضر الاجتماع المهندس عاطف الشرعان، وكيل الأمين للتعمير والمشاريع والمهندس محمد البراهيم، مدير الدراسات والمهندس محمد الفقير، مدير عام التخطيط العمراني، ومحمد العلي، المشرف على مشروع المرصد الحضري.

من جهة أخرى تلقى رئيس بلدية محافظة طبرجل المهندس سميحان الشمري, خطاب شكر وتقدير من أمين منطقة الجوف، نظير الجهود الملموسة والمتميزة في إنجاح العمل في البلدية.

وقد أشار المهندس القحطاني, في خطاب الشكر والتقديرعن الزيارة التي قام بها لبلدية محافظة طبرجل، واطلاعه على سير العمل ومستوى الأداء وتفقد احتياجاتها، الأمر الذي أوجب الشكر لرئيس البلدية على الجهود المبذولة للارتقاء وتطوير العمل بالبلدية، معرباً بالوقت نفسه أن تحذو البلديات المرتبطة بالأمانة بحذو بلدية طبرجل.

فيما عبر المهندس الشمري, عن شكره وتقديره لأمين منطقة الجوف على دعمه لمشاريع التنمية بمحافظة طبرجل خاصة, وبمنطقة الجوف عامة، مؤكداً أن الشكر يعتبر دافعاً له لبذل المزيد من العمل لخدمة الوطن والمواطنين، وقال: الشكر موصول لرئيس وأعضاء المجلس البلدي والموظفين والمواطنين على الوقوف معنا لتحقيق النجاح والتقدم.

موضوعات أخرى