Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع الإدارات الحكومية ويلتقي العميد الخليفة

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه في الإمارة أمس الاثنين اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة لمتابعة الاستعدادات لشهر رمضان المبارك، بحضور محمد الحقباني وكيل إمارة منطقة تبوك، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية جميل السحلي ومديري القطاعات الحكومية الخدمية بالمنطقة.

وهنأ أمير المنطقة في مستهل الاجتماع الجميع بقرب حلول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يبلغ الأمة الإسلامية شهر رمضان، وشدّد على أهمية الرفع من مستوى الخدمات الصحية والبلدية والكهربائية والاتصالات ومراقبة أسعار الأسواق والمحال التجارية وتوافر المواد الغذائية والسلع والتأكد من صلاحيتها وكذلك مراقبة المحلات، كما شدّد أمير تبوك على أهمية مضاعفة الجهود لدى الجهات الأمنية وبخاصة شرطة المنطقة وإدارة المرور بهدف تسهيل الحركة المرورية داخل الطرق الرئيسية والفرعية، وعند الأسواق التجارية ومواجهة الضغط المتزايد خلال أوقات الذروة بحلول مرورية مباشرة.

وفي ختام الاجتماع اطّلع الأمير فهد بن سلطان، من كل إدارة خدمية معنية على ما تم إنجازه من خطط موضوعة استعداداً لاستقبال الشهر الفضيل، مؤكداً على ضرورة تزويده بتقارير يومية ترصد الاستعدادات التي تم بموجبها العمل وتبيّن مكامن الخلل. وفي شأن آخر التقى سمو أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة، أمس الاثنين مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد يحيى بن سليمان الخليفة ورحَّب سموه في بداية اللقاء بالعميد الخليفة الذي قدم للسلام على سموه وتسليمه التقرير الإحصائي السنوي لمكافحة المخدرات 1434هـ هذا وأثنى سموه خلال اطلاعه على التقرير بالدور الذي تقوم به المديرية وفروعها في المنطقة لمحاربة هذه السموم وما يحقِّقه هذا القطاع المهم من إنجازات في الحفاظ على مكتسبات الوطن وشبابه وتوعية المجتمع من أضرار المخدرات الدينية والاجتماعية والاقتصادية. وفي نهاية اللقاء قدَّم سموه شكره وتقديره لضباط وأفراد مكافحة المخدرات والذين يعتبرون الدرع الأول للقضاء على هذه الآفة وحثّهم على تقديم المزيد من العطاء.

ومن جهته قدَّم العميد يحيى بن سليمان الخليفة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة تبوك باسمه ونيابة عن منسوبي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة تبوك عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يحظون به من دعم واهتمام.

موضوعات أخرى