Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

فواصل

- من الواضح أن الاتحاد الدولي لكرة القدم في طريقه لسحب تنظيم مونديال 2022 من قطر، ويمهد لذلك بتسريبات صحفية عن رشاوى قُدمت في هذا الخصوص.. كرة الثلج ستكبر وربما يكون سقوطها مدوياً.

* * *

- هل مدرب المنتخب لوبيز كارو في طريقه للرحيل؟.. هكذا تنتشر الأخبار حتى من المقربين لاتحاد الكرة وأصحاب القرار.. إقالة كارو ستجعل المنتخب يعيش حالة ضياع قبل دورة الخليج وكأس الأمم الآسيوية.

* * *

- عدم التجديد لمدرب أولمبي الهلال ستامب بحجة توحيد المدارس التدريبية سبب غير مقنع لرحيل مدرب بصماته واضحة على الفريق سواء من حيث إبراز النجوم والمواهب أو تحقيق البطولات.. هذا المدرب خسارة على الهلال ومكسب لأي نادٍ يستقطبه.

* * *

- عاد مدربا الاتحاد في الفترة الانتقالية كانيدا وبينات، حيث حط الأول رحاله في النصر، فيما فضّل الثاني الساحل الشرقي والعمل بنادي الاتفاق.. هذان المدربان أظهرا قدرات تدريبية مميزة، ومن المنتظر أن يكون عملهما مع النصر والاتفاق مختلفاً لتوافر أجواء أكثر هدوءاً من أجواء الصراع والصخب في البيت الاتحادي.

* * *

- من الواضح أن اتحاد الكرة بعيد تماماً عن أي تطوير في لجانه أو آليات عمله.. فالصمت ما زال مطبقاً على الاتحاد، فيما الوقت يمضي والموسم الكروي الجديد يقترب.

* * *

- بعض الأندية وجدت أن المعسكرات الخارجية هي الضابط الوحيد لانتظام اللاعبين في التدريبات الاستعدادية.. فلو كانت المعسكرات داخلية لكثرت الاعتذارات والغيابات وارتبك الاستعداد كثيراً.

موضوعات أخرى