Tuesday 03/06/2014 Issue 15223 الثلاثاء 05 شعبان 1435 العدد

سيناريو البداية يتكرر بنجران وبمواجهتي الشعلة والعروبة

ارتياح نصراوي لرسم جدول دوري عبد اللطيف جميل 2014-2015

كتب - عيسى الحكمي:

استقبلت أوساط النصر بارتياح كبير رسم جدول النسخة القادمة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين 2014-2015 التي يدافع فيها العالمي عن لقبه الذي حققه الموسم المنصرم، حيث سيبتعد النصر حسب رسم جدول الدوري المقبل عن المواجهات الثقيلة في الجولات الست الأولى في حين ستكون المهمة ساخنة في الجولتين الأخيرتين؛ حيث يقابل غريمه الهلال ونظيره العاصمي الشباب تباعا، ويلتقي قطبي جدة الأهلي والاتحاد في الجولتين 7 و8.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة الدوري التي جرت أمس أعادت سيناريو المباراة الافتتاحية للنصر أمام نجران للموسم الثاني على التوالي كما تكررت مواجهتي الشعلة والعروبة تباعا في الجولتين 5 و6.

على صعيد متصل، يصل الأسباني كانيدا المدرب الجديد للفريق الأول الأحد المقبل إلى الرياض استعدادا لقيادة التدريبات التي تنطلق في العاشر من يونيو، وسيصل بصحبته مساعده في الوقت الذي يستمر الكولومبي هيجيتا مدربا للحراس.

وسيقيم الفريق بحسب تأكيدات سابقة معسكرا قصيرا خارج الحدود يستمر نحو أسبوعين ،كما سيتحدد خلال الأيام القليلة القادمة العناصر الأجنبية الجديدة التي ستدخل قائمة الموسم المقبل.

وعلى خط آخر تلقى النادي دعما شرفيا من تركي فهد المشيقح بلغ 100 ألف ريال وقبل ذلك كان الشرفي محمد العمران قد ضخ مبلغا مماثلا.

موضوعات أخرى