Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

الأحد جمعية الاتحاد غير العادية

الأهلي المصري يدخل في صفقة «فتحي» والدفعات تعلق انتقال «كنو» إلى الاتحاد

جدة - علاء سعيد:

ستُعقد الجمعية العمومية غير العادية لاختيار أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد يوم الأحد المقبل في قاعة الألعاب المختلفة بالنادي. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن الجمعية التي ستقام الأحد المقبل لن تؤجل مثل السابقة في ظل وعود عدد كبير من أعضاء الشرف بالحضور وإقامة هذه الجمعية من أجل تنصيب أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى اعتماد توقيع رئيس النادي إبراهيم البلوي في التعاقد مع اللاعبين الأجانب والمحليين، وتسيير أوضاع النادي التي ما زالت معلقة إلى الآن بسبب عدم إقامة الجمعية العمومية قبل أسبوعين لعدم اكتمال نصاب أعضاء الجمعية.

وعلى صعيد الصفقات الاتحادية، فقد اجتمع مدير الاحتراف في نادي الاتحاد الدكتور منصور اليامي مع المحترف المصري أحمد فتحي للتوصل معه إلى توقيع مبدئي للعقد قبل التوقيع الرسمي الذي سيكون في جدة بعد خضوعه للكشف الطبي قبل توقيع العقد الرسمي بين الطرفين.

ويريد الاتحاديون إنهاء التعاقد مع أحمد فتحي في ظل دخول إدارة الأهلي المصري في رفع قيمتها المالية بشأن التعاقد معه من أجل البقاء ضمن صفوف الفريق وعدم الرحيل. وكانت إدارة الاتحاد قد طالبت اللاعب بضرورة اتخاذ القرار النهائي بشكل سريع من أجل إنهاء الصفقة أو البحث عن لاعب آخر كون الفترة قصيرة قبل فترة تحضيرات الفريق للموسم المقبل، الذي سينطلق يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان الحالي.

هذا، وقد تعرقلت صفقة انتقال لاعب الاتفاق محمد كنو إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة عام بمبلغ 10 ملايين ريال بسبب الاختلاف على الدفعات المالية؛ إذ طالب الاتفاقيون بتسليم الدفعات على دفعتين، كل دفعة بمبلغ خمسة ملايين ريال، فيما رفض الاتحاد هذا الطلب، وطالب بتسليمها على أربع دفعات. ويقود المفاوضات رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وعضو شرف الاتحاد منصور البلوي الذي يعتبر المتكفل بهذه الصفقة المحلية للاتحاديين. فيما لا تزال المفاوضات مستمرة بشأن التعاقد مع محترفين أجنبيين لتدعيم صفوف الفريق، وما زالت المفاوضات مستمرة معهما هذه الأيام.

موضوعات أخرى