Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

رفض انتقال «ربيعة» للشبونة البرتغالي

الأهلي يضغط على أحمد فتحي للبقاء ضمن صفوفه الموسم المقبل

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يتعرض اللاعب الدولي أحمد فتحي - الظهير الأيمن للنادي الأهلي ومنتخب مصر - لضغوط كبيرة من مسؤولي النادي الأحمر برئاسة محمود طاهر من أجل إقناع اللاعب بتجديد عقده مع ناديه والبقاء ضمن صفوفه في الموسم المقبل 2014 /2015 نظراً لحاجة الفريق إلى جهوده خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بسبب اعتزال بعض نجوم الفريق وغياب عدد آخر من اللاعبين المؤثّرين للإصابة. ويسعى علاء عبدالصادق - المشرف على الكرة بالنادي الأهلي - إلى إنهاء مسألة تجديد أحمد فتحي في أقرب وقت من أجل حسم الجدل الدائر حول وجهة اللاعب القادمة خاصة بعد دخول مسؤولي فريق اتحاد جدة السعودي في مفاوضات جادة ورسمية لضم اللاعب لمدة موسم واحد.

من جانبه أكّد أحمد فتحي أنه لم يحسم مسألة تجديد عقده مع الأهلي أو الانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي حتى الآن، مشيراً إلى أنه عند التفكير في تحديد مستقبله سيضع الوضع الكروي في مصر الذي يمر بصعوبة كبيرة منذ ثلاث سنوات.

وأضاف «فتحي»، أنه ابن النادي الأهلي، مبدياً احترامه لمجلس إدارة الأحمر، برئاسة محمود طاهر، لافتاً إلى أن مجلس إدارة ناد جدة السعودي جاد في عرضه ويسعى لضمه إلى صفوف «الإتي» بداية الموسم المقبل.

وأكد فتحي أنه سيحسم أمره خلال الأيام القليلة المقبلة سواء بالتجديد للنادي الأهلي أو التوقيع لاتحاد جدة السعودي. من ناحية أخرى رفضت إدارة النادي الأهلي التفريط في جهود رامي ربيعة، مدافع الفريق، بعد وصول عرض إلى النادي من سبورتنج لشبونة البرتغالي، من خلال وكيل أعماله، وأبلغت إدارة الأهلي وكيل أعمال اللاعب أن الفريق في حاجة ماسة إلى جهود ربيعة في الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى