Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

اختيار خميس كمساعد مدرب و سرور لإدارة الكرة بالشباب

الإدارة الشبابية تسعى لبيع عقد أو إعارة الكولمبي ماكنيلي توريس

كتب - ناجي الحقباني:

علمت الجزيرة أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب سمو رئيس النادي الأمير خالد بن سعد قد اتفق مع المدرب الوطني سلطان خميس الشبابي المعروف بشغل منصب مساعد المدرب للفريق الأول ليكون ضمن الطاقم الفني الجديد تحت قيادة المدرب البرتغالي خوسيه دي مورايس والذي تم الإتفاق معه ولم يتبق سوا الإعلان الرسمي عن التوقيع معه بعد الانتهاء من بعض البنود البسيطة في العقد.

كما أكدت ايضا مصادر مطلعة للجزيرة أن الكابتن سالم سرور سيشغل منصب مدير الكرة للفريق الكروي الأول. من جهة ثانية تسعى الإدارة الشبابية في إغلاق ملف اللاعب الآسيوي البديل لـ السويدي «الفلسطيني» عماد خليلي حيث وقع الاختيار على أن يكون مركز اللاعب الآسيوي البديل في خانة الدفاع.

فيما لم يبت بعد في اسم بديل لاعب خط الوسط الكولمبي ماكنيلي توريس والذي تسعى الإدارة الشبابية جاهده لتسويقه خارجيا إما ببيع العقد أو الإعارة, يذكر أن عدم انضمام اللاعب لمنتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل صعب تلك المهمة حيث كان يأمل الشبابيون في مشاركة اللاعب ليتم تسويقه بنجاح ولاسيما أنه قد شارك مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهله للمونديال. يذكر أن عقد الكولمبي توريس لمدة ثلاثة مواسم مضى منها موسم واحد فقط.

موضوعات أخرى