Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

فواصل

- انضمام نجم الاتفاق حمد الحمد للهلال إضافة فنية مميزة للزعيم لما يملكه اللاعب من مهارات عالية وحس كروي مدهش، ويتبقى على إدارة الهلال إضافة أكثر من لاعب لتكتمل صورة الفريق في جميع خطوطه.

* *

- لاعب المحور المميز هو العملة النادرة التي تبحث عنها انديتنا بشق الأنفس ولا تجدها نظراً للمهام المطلوبة في هذا المركز والتي تحتاج إلى لاعب بمواصفات خاصة جداً يجيد تنفيذ تلك المهام باقتدار. وحالياً لا يوجد في ملاعبنا من يؤدي دور لاعب المحور كما يجب سوى الخبير سعود كريري فيما البقية مجتهدون.

* *

- في ظل هذه الفوضى العارمة التي تضرب سوق الاحتراف لدينا وترفع أسعار اللاعبين بشكل جنوني أرهق ميزانيات الأندية وجد بعض اللاعبين في ذلك فرصة للثراء بالتنقّل الموسمي بين الأندية على طريقة اغنم زمانك، واشرب قبل ما يحوس الطين صافيها.

* *

- بعد إجراء لجنة المسابقات قرعة مباريات دوري جميل بنجاح يجب أن تلتفت اللجنة لأمر مهم وهو عدم وضع المباريات المهمة في يوم واحد، إضافة إلى تحاشي ازدحام يوم واحد في الجولة بمباريات كثيرة مقابل وجود مباراة واحدة أو اثنتين في اليوم التالي.

* *

- في الموسم القادم سيتابع الرياضيون أندية الشرقية الكبيرة وهي تتنافس في دوري ركاء فيما الأندية المجتهدة تتواجد بقوة في دوري الأضواء، ذلك الوضع يعتبر من مفارقات الكرة في المنطقة الشرقية التي تعد أحد المناجم الكبرى للمواهب الكروية في المملكة، حيث لا يوجد ناد سعودي خصوصاً من الأندية الكبرى لا يتواجد في صفوفه لاعب أو أكثر منتقل من أندية المنطقة الشرقية.

* *

- لجنة الرقابة على المنشطات التي غابت الموسم الماضي عن منافسات كرة القدم بينما حضرت بقوة في بقية الألعاب يجب أن تعود لممارسة مهامها ودورها بقوة وأن تدعم من أعلى سلطة فغيابها كان مريباً ومثيراً للتساؤل وحضورها معزّز للنزاهة.

موضوعات أخرى