Friday 06/06/2014 Issue 15226 الجمعة 08 شعبان 1435 العدد

قبل الطبع

- بيروت - أكد المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان ديريك بلامبلي أن المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة تتابع مع وزير الشؤون الاجتماعية اللبنانية والوزارات المعنية بقضية اللاجئين موضوع إقامة مخيمات للنازحين على الحدود اللبنانية السورية في المناطق القريبة من سوريا أو المناطق السورية الآمنة.وأوضح في تصريح له بعد لقائه رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام في بيروت أمس أن مشكلة إقامة المخيمات على الحدود اللبنانية - السورية أو داخل سوريا تتصل بالموضوع الأمني وهي مسألة كبيرة...واس.

**

- بيروت - التقى رئيس الوزراء اللبناني تمام سلام في بيروت أمس سفير روسيا لدى لبنان ألكسندر زاسبكين. وجرى خلال اللقاء عرض للأوضاع والتطورات في لبنان والمنطقة إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك...واس.

**

- رام الله - أدانت الرئاسة الفلسطينية بشدة إعلان سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن عطاءات لبناء 1500 وحدة استيطانية في الضفة الغربية. وقال الناطق الرسمي باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة في تصريح صحفي اليوم إن عطاءات الاستيطان الجديدة تأتي في الوقت الذي أعلن فيه العالم عن دعم حكومة الوفاق الوطني الفلسطيني، وعلى إسرائيل أن تدرك أن سياستها الاستيطانية مرفوضة، محذرًا من أن القيادة الفلسطينية سترد بشكل غير مسبوق على هذه الخطوة... واس

موضوعات أخرى