Friday 06/06/2014 Issue 15226 الجمعة 08 شعبان 1435 العدد

ثمن للشؤون الإسلامية توفيرها للكهرباء

أمير منطقة القصيم يستقبل فريق عمل مهرجان الغضا بعنيزة

عنيزة - خالد الروقي - بريدة - عبدالرحمن التويجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ظهر أمس بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة محافظ عنيزة فهد السليم، يرافقه المشرف العام على مهرجان الغضا بالمحافظة عبدالله الشمسان، ورئيس بلدية عنيزة المهندس عبدالعزيز البسام، ومنظمي المهرجان الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم عرض مرئي عما قدم في المهرجان من فعاليات وأنشطة.

وقد رحب بهم سموه وأشاد بمهرجان الغضا وما قدم به من فعاليات حازت على رضا مرتاديه ومن جهود متميزة ومقدرة، وشدد على استمرارية هذا التميز وأن يكون حافزاً لهم في المهرجانات القادمة.

من جانبه رفع عبدالله الشمسان، جزيل الشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة على دعمه ومساندة ومتابعته الدائمة للقطاع السياحي بمنطقة القصيم.

من جهة أخرى بعث سموه بخطاب شكر وتقدير لمدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الشيخ سليمان الضالع، على الجهود المبذولة لترشيد استهلاك الكهرباء والتقليل من إهدار الطاقة في كافة الجوامع، وذلك بتركيب حواجز زجاجية بالجزء الخلفي لأداء صلوات الفروض لتقليل عمل وحدات الإنارة والتكييف خلال أوقات الصلاة خصوصاً في فصل الصيف وأوقات الذروة.

موضوعات أخرى