Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

في الابتدائية الـ(139) بكلية الملك فهد الأمنية بالرياض

حفل تكريم للمتفوقات والمعلمات المتميزات وحملة «احترامي لكتابي»

الجزيرة - المحليات:

نظَّمت الابتدائية الـ139 الواقعة في حرم كلية الملك فهد الأمنية بالرياض, التابعة لمكتب التربية والتعليم بالنهضة، حفل تخريج للدفعة العشرين من طالباتها.

وتضمن الحفل كلمة لوكيلة المدرسة الأستاذة أمل الطياش, وأخرى لخريجات المدرسة. تلا ذلك كلمة لأمهات الخريجات, ثم توالت الفقرات المتنوعة باللغتين العربية والإنجليزية.

وتم خلال الحفل عرض لمنجزات المدرسة خلال العام الدراسي ومسيرة الخريجات, وسلمت الوكيلة الشهادات للخريجات، وكرمت المتفوقات والموهوبات في النادي الأدبي.

وتزامناً مع حفل التكريم أطلقت المدرسة حملة «احترامي لكتابي», التي اشتملت على نشرات ولافتات توضيحية وبعض العروض عن احترام الكتاب, وكان في استقبال الطالبات بعض الشخصيات الكرتونية لاستلام الكتب منهن، ووضعها في المكان المخصص الذي أُعد من قِبل المعلمات خيرية النشمي ومها الصنات وأمل الخليفة, والمرشدة الطلابية سامية اليوسف.

وفي نهاية الحفل شكرت الوكيلة أمل الطياش المعلمات على الجهود المبذولة خلال العام الدراسي, كما كرمت المعلمات الحاصلات على مائة في درجة الأداء الوظيفي للعام 1433/ 1434هـ وهن كل من: مها القرينيس, هياء الرويتع ونورة العتيبي, بجوائز تقديرية عبارة عن تذاكر سفر لداخل المملكة.