Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

رئيس الشباب المكلف يستنكر تغريدة الحميداني ... ويقول:

لم يفاوضنا الهلال بشأن معاذ ... و لا نرغب في مناقشة هذا الموضوع

كتب - ناجي الحقباني:

استنكر رئيس نادي الشباب المكلف خالد المعمر ما طرحه نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني عن وجود مفاوضات رسمية مع إدارة الشباب لكسب خدمات اللاعب حسن معاذ، مؤكداً عدم صحة المفاوضات ومشدداً على أن إدارة الشباب لا ترغب بطرح هذا الموضوع.

وعلّق المعمر قائلاً : «كنا نتمنى من الحميداني أن يفرق بين الخواطر والتمني عن الواقع الذي تستند عليه الجماهير» مضيفاً: «نحترم جميع الأندية ولا نقبل هذه الآلية التي لا تليق بمكانة ناد عريق وكبير كالشباب ولا تعبر عن الواقع بتاتاً». هذا وكانت الجمهير الشبابية قد أبدت تذمرها من طريقة تصريح نائب رئيس الهلال محمد الحميداني بعد تغريدته التي ذكرها فيها رغبة ناديه الهلال الملحه في كسب خدمات اللاعب حسن معاذ مما جعل إدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الإدارة المكلف من إصدار بيان استنكاري ليضع النقاط على الحروف حول مايشاع عن مغادرة اللاعب حسن معاذ أسوار النادي خلال فترة الإنتقالات الحالية .

من جهة ثانية، وتأكيدا لما أشارت إليه الجزيرة في عدد يوم الإثنين الماضي أنهى رسميا رئيس الشباب المرشح الأمير خالد بن سعد إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورايس في مقر إقامته في واشنطن، وكان مورايس قد خاض تجربة سابقة في قيادة الشباب فنيا موسم 2007 لم يكتب لها النجاح.

وفي سياق آخر ، جددت إدارة نادي الشباب مساء عقد مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي هادي يحيى ولم تفصح عن مدة العقد وقيمته.

موضوعات أخرى