Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

إدارة الاتحاد تخاطب أعضاء العمومية لتفادي التأجيل

الاتحاد يفتح خطوط التفاوض مع لاعبين أجانب جدد بعد اعتذار (خطاب وفاجنر)

جدة - علاء سعيد:

قامت إدارة الاتحاد بالتواصل مع أعضاء الجمعية العمومية لحضور الجمعية التي ستقام غداً الأحد في قاعة الألعاب المختلفة لتنصيب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. وتنوي الإدارة عقد هذه الجمعية وتفادي التأجيل من أجل ترتيب أوضاع النادي خلال المرحلة المقبلة على مختلف الألعاب، خاصة الفريق الكروي الأول الذي ينتظر العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية.

إلى ذلك، سوف يعقد رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي اجتماعاً مع أعضاء مجلس إدارته يوم الاثنين المقبل؛ وذلك لتوزيع المهام بين أعضاء مجلس الإدارة، فيما تخاطب الإدارة عدداً من اللاعبين القدامى لتولي منصب مدير الكرة في النادي خلفاً للمدير السابق الدكتور محمد السليمان.

وفي سياق آخر، اضطرت إدارة الاتحاد لفتح خطوط التفاوض مع عدد من اللاعبين الأجانب بعد أن قدم اللاعبان الأردني طارق خطاب والبرازيلي فاجنر اعتذارهما عن عدم خوض تجربة احترافية مع الاتحاد خلال الفترة المقبلة. وبعد تعطل المفاوضات فإنه بات من المتوقع أن تنطلق تدريبات الاتحاد يوم الثاني والعشرين من شهر شعبان الحالي من دون اللاعبين الأجانب، إضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين يتمتعون في الوقت الحالي بفترة إجازة بعد مشاركتهم الأخيرة مع المنتخب.

هذا، وكان الاتحاديون قد دخلوا في التفاوض مع مدافع فريق الوطني أمجد برناوي لكسب خدماته خلال الموسم المقبل، وما زالت المفاوضات مع اللاعب مستمرة بعد دخول عدد من الأندية للظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة.

موضوعات أخرى