Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

بعد أسبوع من تحقيقه لقب بطولة واشنطن الدولية

نجم أخضر التنس سعود الحقباني الصغير يتوج ببطولة جورج تاون

كتب - زيد السبيعي:

توج نجم المنتخب السعودي للتنس تحت 14 سنة الواعد سعود الحقباني ببطولة (جورج تاون الدولية)، التي يشارك فيها جميع نجوم الجامعات الامريكية في شرق الولايات المتحدة، وتقام تحت مظلة الاتحاد الامريكي للتنس، وتعتبر البطولة الأخيرة في روزنامة اتحاد التنس الامريكي للموسم الرياضي الحالي.

وقد شارك فيها أميز اللاعبين من مختلف الجنسيات مثلوا جامعاتهم وتعتبر من أهم وأقوى البطولات لأنها تكتشف نجوم واعده وجدد يستفاد منهم في البطولات الدولية التي تنظمها الولايات المتحدة لجميع الفئات.

وقد فاجأ سعود الحقباني جميع المراقبين والمتابعين الذين حضروا لمشاهدة أفضل لاعبي ولاعبات التنس في شرق أمريكا ولجميع الفئات السنية تحت (12،14،16،18) سنة.

ورغم أن لاعب الاخضر السعودي يستطيع المشاركة في سن 12 سنة إلا أنه أراد منافسين أكبر منه سناً وخبرة فشارك مع 64 لاعبا في فئة الـ 14 سنه فقط لاختبار قدراته وامكانياته وحقق نجاحات مبهرة تبشر بقدوم نجم كبير في سماء اللعبة.

وقد صنفه منظمو البطولة ثالثا في هذه البطولة وفعلا كان البطل السعودي في الموعد وعند تطلعات من صنفوه فقد اقصى المصنف الأول الامريكي ريكي بيل في نصف النهائي بمجموعتين دون مقابل (6/4- 6/3).

ولم يؤثر على تركيز الحقباني اذا استطاع أن ينهي المجموعة الاولى لصالحه 6/2 أما المجموعة الثانية فكانت أكثر ندية وقوة إلا أن البطل السعودي الصغير حسمها لصالحه 6/4 محققا المفاجأة لكل متابعي البطولة.

وقدم اللاعب الحقباني شكره لرئيس الاتحاد السعودي للتنس غدران سعيد على الدعم والمتابعة، وقال: للأمانة لمست من رئيس اتحاد التنس الاهتمام والحرص والمتابعة وتحفيزه لكي كثيراً مما ساهم في ارتفاع مستواي، مشيراً إلى أنه سعيد بهذا الاهتمام من قبل مسؤولي اللعبة وكذلك وسائل الاعلام، موعدهم بتحقيق المزيد من النتائج المشرفة التي ترفع علم المملكة عالياً.

وأشار أنه حقق بطولة واشنطن الدولية الأسبوع الماضي وهذه البطولة الثانية على مستوى أمريكا، وبإذن الله تعطيني دافعا كبيرا لتحقيق لقب بطولة العرب للعام الثاني على التوالي التي ستقام في المغرب في شهر اغسطس المقبل.

يذكر أن النجم السعودي سعود الحقباني حقق قبل أسبوعين بطولة واشنطن الدولية واختير ضمن اللاعبين الواعدين على مستوى شرق الولايات المتحدة وعددهم 16 لاعباً واعداً وترتيبه بينهم الثالث.

موضوعات أخرى