Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع تكرم أرامكو

الجزيرة - المحليات:

ثمَن معالي الدكتور خالد السبتي أمين مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع مشاركة أرامكو السعودية ورعايتها للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي «إبداع»، الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم، وأكّد على الأهمية الكبرى لمشاركة أرامكو السعودية في هذا الملتقى العلمي المميز.

كما ثمّن رعايتها ودعمها للفريق السعودي الذي مثَل المملكة في فعاليات معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة ISEF كما توًج معالي أمين المؤسسة صباح يوم السبت.

جاء ذلك خلال حفل تكريم طلبة موهبة بحضور عدد من المسؤولين وخبراء التعليم والابتكار وكبار مسؤولي الجهات الراعيه، كما حضره من جانب شركة أرامكو السعودية مدير إدارة شئون الشركة بمنطقة الرياض، عبدالله بن عيسى العيسى .. وتأتي رعاية أرامكو السعودية لهذه التظاهرة العلمية الفريدة، إيمانًا راسخاً منها بأهمية المشاركة في تطوير الشباب السعودي، والإسهام في اكتشاف المواهب الموجودة لدى أبنائنا الطلاب والطالبات وتنميتها، وامتداداً لرؤية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، -حفظه الله- في دعم بناء وتطوير بيئة ومجتمع الإبداع بمفهومه الشامل في المملكة لكي يتمكن الموهوبون وبفئاتهم المختلفة من استغلال وتسخير مواهبهم لخدمة الوطن.

وفي نهاية الحفل الختامي كرم معالي أمين المؤسسة شركة أرامكو السعودية لرعايتها ومشاركتها، وتسلم عبدالله العيسى درع التكريم المقدم للشركة.

موضوعات أخرى