Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

فواصل

- بعض إداريي الأندية دخلوا في سباق زيادة المتابعين لحساباتهم في تويتر، وكان ذلك على حساب مصالح أنديتهم وهم يمررون أخباراً عن استقطابات وضم لاعبين مما أثار لغطاً حولها مما يؤدي لإفساد تلك الصفقات.

**

- دخل نادي الاتحاد في أزمة تعاقدات وهو يتلقى اعتذارات متواصلة من لاعبين محترفين أجانب للانضمام الى صفوفه. ويبدو أن سمعة العميد أصبحت مخيفة في أوساط اللاعبين المحترفين الأجانب نظير قضاياه التي تصل الى الفيفا خلال العشر السنوات الماضية والتي ما زال بعضها عالقاً بلا حل وبعضها يتجدد وآخرها قضيتا البرازيليين سوزا وجبسون.

**

- توالي الإصابات بين صفوف المنتخبات المشاركة في كأس العالم سيفقد المونديال شيئاً من روعته وإثارته، فغياب النجوم مثلما هو مقلق لمدربي المنتخبات هو مقلق أيضاً للجماهير والمتابعين الذين ينتظرون مشاهدة النجوم في أقوى منافسة كروية عالمية والاستمتاع بمهاراتهم وإبداعاتهم.

**

- سمحت الإدارة النصراوية للاعب السابق أحمد عباس بالعودة إلى صفوف الفريق بعد عامين من الغياب بسبب الإيقاف لتعاطي المنشطات..!! فهل النصر الذي كان يلعب له عباس قبل عامين هو نفسه نصر اليوم!!؟ بالتأكيد تغير ولن يجد مكاناً له في الوقت الحاضر بين الكوكبة التي تمثل الفريق وربما يجد نفسه غريباً بينهم.

**

- يبدو أن الوحدة في طريقه لأن يكون اتحاداً آخر من خلال الصراع الإداري والتمزق الشرفي والتباعد بين محبي النادي والتنافر بينهم الى درجة أن أصبح النادي هو الضحية وجماهيره أيضاً. السبب في ذلك غياب القيادة الشرفية القوية الحكيمة التي تتدخل في الأوقات المناسبة لتضع لكل أمر حداً له ولكل متجاوز حداً لا يتعداه. وكذلك تواجد عناصر دخيلة تتلاعب بمصير النادي وتسيره على هواها دون اعتبار لاسم وتاريخ وقيمة النادي.

موضوعات أخرى