Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

ولي ولي العهد يستقبل محافظ الاستثمار والسفير الأمريكي

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في مكتبه بقصر السلام في جدة أمس معالي محافظ الهيئة العامة للاستثمار رئيس مجلس الإدارة المهندس عبداللطيف بن أحمد العثمان.

وأطلع العثمان سمو ولي ولي العهد خلال الاستقبال على آخر المستجدات التي طرأت على مناخ الاستثمار في المملكة، مبيناً أن هيئة الاستثمار استقطبت العديد من الشركات للاستثمار في المملكة.

وأكد أن دعم ومتابعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسموه الكريم حفظهم الله للهيئة العامة للاستثمار أسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة وعزز مكانتها الاقتصادية على مستوى العالم.

وأثنى سمو ولي ولي العهد على الجهود التي يبذلها محافظ الهيئة العامة للاستثمار وجميع العاملين بالهيئة لتحسين بيئة الاستثمار في المملكة، منوهاً بما حققته الهيئة من نجاحات اقتصادية على المستويين الدولي والإقليمي بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في مكتبه بقصر السلام في جدة اليوم السفير الأمريكي لدى المملكة جوزيف ويستفول. وجرى خـلال الاستقبال بحث واستعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

موضوعات أخرى