Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

جوتن تضيف ابتكارين جديدين للدهانات الخارجية

عزّزت جوتن مجموعة منتجاتها بابتكارين جديدين ضمن تشكيلة دهانات جوتاشيلد للاستخدام الخارجي طويل الأمد وذات الحماية المثلى تماشياً مع متطلبات أجواء المنطقة، وهما دهان «جوتاشيلد ألوان تدوم» ذو الجودة الفاخرة، و«جوتاشيلد ألوان اكستريم» فائق الجودة.

واللذان صُمّما ليتماشيا مع أجواء المنطقة، والتي تتمتع بعمر افتراضي يفوق 12 عاماً.

وقد تم تدشين المنتجين في حفل خاص بحضور ما يزيد على 1.000 مختص في مجالات الإنشاء، والمقاولات، وشركات الاستشارات، إلى جانب مجموعة من موزعي منتجات جوتن، وعدد من عملائها.

وقال مذكّر بخاري، مدير المنتج لفئة دهانات الديكور الخارجية بشركة جوتن السعودية «في شركة جوتن، نحن نولي أهمية الابتكار باعتباره الوسيلة المثلى لخدمة العملاء بأحدث التقنيات في مجال الدهانات وآخر صيحات الألوان والتصاميم التي باتت تُميّز الكثير من المعالم الشهيرة والمنازل الجميلة».

وأضاف: تم تطوير «جوتاشيلد ألوان تدوم» و«جوتاشيلد ألوان اكستريم» بعد رحلة طويلة من الأبحاث والتطوير التي قام بها مختبرنا الإقليمي الخاص بالأبحاث والتطوير في مدينة دبي بالتعاون مع مختبرنا العالمي في النرويج، وعدد من مؤسسات التقييم والاختبار المعترف بها دولياً، والتي منحت شهادات الترخيص للمنتجين الجديدين».

من جهته، صرَّح فيصل كريم، مدير التسويق في جوتن السعودية قائلاً: «نحن فخورون بتقديم الجيل الجديد من الطلاء الخارجي لتتألّق المنازل بالألوان وتتحصّن بالحماية».

ويضم الجيل الجديد ست مجموعات مبتكرة تتيح فرصة التعبير عن الأذواق والمزايا الشخصية من خلال تشكيلة الألوان ذات الأداء الفائق لسنين طويلة.

وهي تشمل الأنواع التالية: «رفاهية الملوك», و«فخر ورقي»، و«تحف معمارية»، و«تراث وفخامة»، و«لمحات من الأرض»، و«صفاء دائم».

موضوعات أخرى