Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

خطة أمنية ومرورية لتنظيم حركة السير وحفظ الأمن خلال صيف حائل

حائل - حمد الغصوني:

أنهت شرطة منطقة حائل الترتيبات اللازمة للإشراف على تنظيم حركة السير وحفظ الأمن في مواقع احتفالات و نشاطات صيف المنطقة لهذا العام.

حيث يقام في عدة مواقع يرتادها المصطافون من داخل و خارج حائل وساهم في إعداد الخطط الميدانية جميع القطاعات الأمنية التابعة للأمن العام بالمنطقة، بالإضافة لإدارات وشعب الشرطة الداخلية و الخارجية من جانبه أهاب مدير شرطة منطقة حائل العميد إبراهيم الألمعي، برجال الأمن بذل الجهد و التفاني لخدمة المواطن و المقيم و تسهيل تنقلاتهم و تقديم العون والمساعدة لهم أثناء الفعاليات.

كما دعا الجميع إلى التعاون مع إخوانهم رجال الأمن و الالتزام بوسائل السلامة و تجنب السرعة و التجاوز الخاطئ والقيادة أثناء الإرهاق أو السهر.

كما حث المسافرين خارج المنطقة على التأكد من إغلاق أبواب و نوافذ المنزل جيداً و عدم ترك أشياء ثمينة بداخلها.

وضمن استعدادات شرطة منطقة حائل لصيف هذا العام أكملت الأجهزة الأمنية بالمنطقة استعدادها لاستقبال الزوار و المصطافين و مرتادي الفعاليات الذين سوف يتوافدون على المنطقة من أجل الاستمتاع و التنزه في منتزهات المنطقة، وذلك من خلال تواجد الدوريات و تكثيف التواجد الأمني و المروري في الأماكن المزدحمة من أجل تيسير عملية السير, كما تم توجيه فرق أمنية ميدانية تتابع النواحي الأمنية في أماكن المنتزهين , ومواقع الفعاليات المصاحبة لصيف حائل و إرشاد المصطافين ... وذلك بتوزيع المطويات التوعوية والإرشادية على المنتزهات و الحدائق و الإشارات في صيف هذا العام.

موضوعات أخرى