Thursday 12/06/2014 Issue 15232 الخميس 14 شعبان 1435 العدد

الرئاسة تداركت خطأ المخاطبة وأغلقت الملف خوفاً من الفيفا

مصدر هلالي مسؤول: ما حدث في ديانة المدرب «معيب» .. والمخاطبات الرسمية دليل على الترصد!!

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى مصدر هلالي مسؤول استياءه الكبير من طرح موضوع ديانة مدرب الفريق الأول الروماني «ريجيكامب» بهذا الشكل المعيب بحق الرياضة السعودية والبلد بشكل عام - على حد وصفه - ووصول الأمر لمخاطبات رسمية بهذا الخصوص في تأكيد صريح على وجود أطراف عدة مترصدة للنادي أقدمت على إثارة الموضوع بسبب تعصبها الرياضي المقيت، مضيفاً: كان حرياً بمن وضعت الثقة بهم، ألا تنطلي عليهم مثل هذه الأكاذيب ذات الأهداف المكشوفة ولاسيما وأنها تدرك تمام الإدراك المقصد الحقيقي من ذلك.

وكان مكتب رعاية الشباب في المنطقة الوسطى قد بعث لنادي الهلال بخطاب استفسار عن ديانة المدرب الروماني الجديد بناءً على توجيه من مكتب وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب بعد وصول استفسار من جمعية فقهية كما نص الخطاب.

من جانبها امتنعت إدارة الهلال عن الرد بخطاب رسمي مؤكدة بأنها ليست الجهة المعنية بذلك، مطالبة في الوقت نفسه بمخاطبة الجهات الحكومية ذات العلاقة.

من جهتها علمت «الجزيرة» أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب قررت إغلاق الملف برغم عدم وصول رد هلالي رسمي متداركة خطأ مخاطبة نادي الهلال، لكون ذلك قد يوقع عليها عقوبات صارمة من الاتحاد الدولي «فيفا» حال تقدمت إدارة الهلال بشكوى رسمية مرفقة بصورة من الخطاب.

موضوعات أخرى