Friday 13/06/2014 Issue 15233 الجمعة 15 شعبان 1435 العدد

الأهلي يعلن عودة بالومينو ويوضح قصة الاكوادوري

وقعت إدارة النادي الأهلي عقداً لموسمين قادمين مع اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو بعد أن صرفت النظر عن الإكوادوري بيدرو كويونيز الذي كانت إدارة النادي قد وقعت مع ناديه عقداً ينتقل بموجبه للعب في صفوف النادي الأهلي، بالإضافة إلى توقيع اتفاقية مع اللاعب لم يلتزم بها.

وتود إدارة النادي الأهلي أن توضح للجمهور العزيز بأنه وبتاريخ 21 / 5 / 2014م تم الاتفاق بين النادي الأهلي ونادي ايميلك الإكوادوري واللاعب الإكوادوري المحترف بيدرو كويونيز على انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي، وقد تم بالفعل التوقيع بين الناديين بالإضافة إلى توقيع اللاعب على الاتفاقية فيما بينه وبين النادي الأهلي، وهو ما تم الإعلان عنه رسمياً في اليوم التالي.

وفي يوم 23 / 5 / 2014 أرسل النادي الأهلي العقد الرسمي إلى اللاعب لتوقيعه وذلك لانتهاء الإجراءات الرسمية ما بين النادي الأهلي واللاعب للبدء في إجراءات طلب البطاقة الدولية للاعب، إلا أن إدارة النادي الأهلي تفاجأت بشروط وطلبات مالية إضافية من قبل اللاعب يرغب في إدراجها في العقد لم يكن متفقا عليها سابقاً وغير معمول بها من قبل مع أي لاعب، مما دعا إدارة النادي الأهلي إلى رفض هذه الشروط والطلبات، مع إعطائه مهلة لتوقيع العقد الرسمي. وفي ظل استمرار المماطلة من اللاعب وتحديداً بتاريخ 30/ 5 / 2014 قام النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي للاعب تمت إفادته بصرف النظر عن التعاقد معه. وعلى الفور قررت إدارة النادي الأهلي البحث عن لاعب آخر وقد تم التوصل إلى التعاقد مع اللاعب الكولومبي خايرو بالومينو وذلك بموجب عقد احترافي يمتد لموسمين قادمين، حيث تم توقيع العقد في جمهورية بنما بحضور اللاعب وممثل النادي مدير الاحتراف المحامي فهد بارباع.

موضوعات أخرى