Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

باناسونيك تطلق هاتفاً ذكياً يجمع الخط الأرضي بالجوال

أطلقت باناسونيك هاتفاً ذكياً جديداً يمكن مستخدميه من إرسال واستقبال المكالمات عبر الخط الأرضي من خلال هواتفهم الجوالة وهم في منازلهم أو الإجابة على اتصال عبر الهاتف الأرضي من خلال أقرب هاتف ذكي.

وقال يوكيهيرو تاناكا، مدير التسويق في باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا- السعودية: «هذا الجهاز هو أحد ابتكاراتنا الجديدة الأكثر إثارة في تكنولوجيا الهاتف التي باتت تصنع مستقبل الاتصالات في العالم، ونحن واثقون من أن هذا الهاتف الذكي سهل الاستخدام سيحظى بإعجاب عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وسيشكل إضافة هامة لأجهزة الاتصالات المنزلية نظراً لميزاته المتعددة والمريحة، وتصميمه عالي الجودة، وأدائه المتقدم».

من جهته، قال شوكت المستريحي، مدير قسم الشبكات والاتصالات بشركة العيسائي للإلكترونيات المحدودة: «في شركتنا، نحن نتطلع دوماً لتزويد السوق السعودي بالمنتجات المفيدة والفريدة من نوعها، والخدمات المتميزة، وفخورون بإطلاق باناسونيك KX-PRX150 الهاتف الذكي الذي يعد ابتكاراً هاماً في مجال تكنولوجيات الاتصالات على مستوى الأفراد والأعمال».

ويتميز جهاز باناسونيك KX-PRX150 المنزلي والجوال في آنٍ واحدٍ بنظام الإجابة الأوتوماتيكي الذي يمكن استعماله كهاتف أرضي لا سلكي داخل المنزل أو كهاتف جوال مزودٍ بشبكة الجيل الثالث خارجه. ويدعم الهاتف الجديد كذلك شبكة جي اس ام، وخاصية الهاتف الأرضي DECT-GAP في نفس الوقت، وهو يعمل بنظام اندرويد 4، ويحظى بخدمة غوغل بلاي، ويدعم شبكة الإنترنت اللاسلكي واتصال البلوتوث، ويتضمن كاميرا للمكالمات المرئية. ويمكن تنزيل التطبيق الخاص بهذا الهاتف الذكي عبر متجر Google Play ™ على الإنترنت أو عبر متجر التطبيقات مجاناً.

موضوعات أخرى