Saturday 14/06/2014 Issue 15234 السبت 16 شعبان 1435 العدد

(السنة النبوية) تطلق ملفاً علمياً عن آداب السياحة في الإجازة الصيفية

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

أطلقت شبكة السنة النبوية وعلومها التابعة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالربوة ملفاً علمياً عن الصيف والإجازة الصيفية، وذلك على موقع الشبكة على الإنترنت.

وأوضح المشرف العام على الشبكة الأستاذ الدكتور فالح بن محمد الصغير أن الملف يتطرق للإجازة الصيفية وكيفية الاستفادة منها عبر تقديم موضوعات وبرامج عدة لاستغلال هذه الإجازة بالشكل الذي يضمن لهم الاستفادة المرجوة منها.

وبيّن الصغير أن الملف يتضمن مقالات وموضوعات عن الإجازة الصيفية، منها الإجازة الصيفية والسفر، حتى تبتسم في الصيف، الشباب والإجازة للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله، سنن وآداب السفر، كنوز الإجازة، السياحة خواطر وآداب، غرس القيم الإيجابية في الإجازة، فوائد السفر المباح، تعامل النبي - صلى الله عليه وسلم - مع زوجاته في السفر ومضار السهر، إضافة إلى العديد من الموضوعات المتنوعة. مضيفاً بأنه سيتم تغذية الملف بشكل دوري ومنتظم بكل ما له علاقة بالسفر والإجازة الصيفية.

الجدير بالذكر أن ملف الصيف يأتي من بين ملفات علمية عدة، تقدمها الشبكة عبر موقعها، أبرزها ملفات علمية في نصرة النبي عليه الصلاة والسلام، ملف رمضان، مختارات العيد، ملف عن الحج، ملف الوسطية في ضوء السنة النبوية وملف علمي عن الأحداث الراهنة.

هذا، ويمكن زيارة الموقع والاطلاع على ملف الصيف والملفات العلمية الأخرى عبر رابط الشبكة على الإنترنت: www.alssunnah.com

موضوعات أخرى