Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

تعليم الدوادمي يعتمد افتتاح 10 أندية موسمية للبنين والبنات

الدوادمي - سعود العويس:

اعتمد مدير التربية والتعليم بالدوادمي الأستاذ عبد العزيز المسند, افتتاح عدد من الأندية الموسمية للبنين والبنات, خلال إجازة صيف هذا العام. وقد انطلقت بتاريخ 26-7 الأندية التي تعمل بنظام الشهرين, وعددها (6) أندية، وتستمر إلى 20-9-1435هـ, وهي:

نادي الملك عبدالعزيز بمدرسة تحفيظ القرآن المتوسطة والثانوية بالدوادمي ونادي الملك سعود بمتوسطة وثانوية عرجاء ونادي الملك فيصل بتحفيظ القرآن الكريم بنفي ونادي الملك فهد بثانوية البجادية, ونادي الملك عبدالله بأرطاوي السر ونادي الأمير سلمان بمجمع الفقارة الابتدائي والمتوسط. كما انطلق بتاريخ 5-8 الأندية التي تعمل بنظام التجزئة, وتستمر حتى 5-9-1435هـ وهي: نادي الملك خالد بمركز الموهوبين ونادي الملك خالد للبنات بالثانوية السادسة ونادي الأمير مقرن بمركز الموهوبات ونادي الأمير مقرن بإصلاحية الدوادمي.

وخلال لقاء المسند, بمديري ومديرات الأندية الموسمية حث الجميع على بذل الجهد في إخراج الأندية بصورة مشرفة, وأن يستفيد الطلاب من هذه المحاضن التربوية التي أولتها الدولة اهتماماً كبيراً مع استثمار وقتهم بالبرامج والأنشطة المتنوعة، كما نوه بأهمية صقل مهارات الطلاب بإيجاد برامج تتميز بالإبداع والابتكار.

موضوعات أخرى