Sunday 15/06/2014 Issue 15235 الأحد 17 شعبان 1435 العدد

الماء والكهرباء

انقطاعات متكررة للكهرباء عن حي الياسمين مربع 18

تتجدد مع كل صيف معاناة سكان حي الياسمين مربع 18 بالعاصمة الرياض، وهو الجزء الواقع جنوب طريق الأمير سلمان وغرب شارع الأمير عبدالعزيز بن عياف وشرق طريق الملك عبدالعزيز مع الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي والذي يصل لساعات عدة تكون أغلبها بحسب سكان الحي في فترة الظهيرة.

وأبدى عدد من السكان في سرد معاناتهم المتكررة مع ضعف الجهد الكهربائي مما أسهم في تلف عدد من الأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بهم.

ويؤكد عبدالعزيز الحسين وأيمن العيبان وناصر الدوسري وفهد الحماد من سكان الحي أنهم تقدموا ببلاغات على طوارئ الكهرباء 933 ولم تنته المشكلة، وأنهم تكبدوا خسائر وتلف في أجهزة التكييف والسخانات وأجهزة يستخدمها المرضى من كبار السن نتيجة تذبذب الجهد وعودة التيار وانقطاعه مرات عدة في أقل من 5 دقائق، مشيرين إلى أن آخر هذه الأعطال حدث أمس الأربعاء من الساعة 11 ظهراً وكان قبلها بأسبوعين قد انقطع التيار من الساعة 2 ظهراً وحتى الثامنة مساء حيث كان الجهد متذبذباً وضعيفاً.

(الجزيرة) حملت معاناة السكان إلى مكتب اشتراكات التخصصي التابعة للحي وأفادوا فعلاً بوجود عطل في المحطة الرئيسة وجار إصلاحه وطالب مكتب اشتراكات التخصصي السكان بحفظ بلاغات الأعطال في حال تكرار هذه الانقطاعات او تذبذب الجهد والتواصل مع إدارة التشغيل الصيانه لبحث حلول للمشكلة.

ناصر السهلي - الجزيرة