Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

فيما كرَّم د. الشتيوي ممثِّل الوزارة والأعضاء

اختتام اجتماعات مجالس الأمناء بكليات بريدة الأهلية في دورتها الثانية

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

اختتمت مؤخراً اجتماعات مجالس أمناء كليات بريدة الأهلية الأخيرة في دورتها الثانية، بحضور جميع الأعضاء وممثل وزارة التعليم العالي الأستاذ عبدالرحمن المقبل، التي امتدت ثلاث سنوات من عام 1432 حتى عام 1435هـ حيث ضمت المجالس نخبة من الأكاديميين ورجال الأعمال من القطاعين العام والخاص وممثلاً لوزارة التعليم العالي.

وقد افتتح الجلسات د. عبدالله بن صالح الشتيوي رئيس المجالس الذي شكر الأعضاء على جهودهم المباركة في خدمة الكليات وتمنى استمرارهم في الدورات القادمة، هذا وقد ركزت الموضوعات المدرجة على جداول الأعمال اعتماد الخريجين في العام الجامعي 1434-1435هـ وكذلك المتوقع تخرجهم في الفصل الصيفي لنفس العام، كما تمت مناقشة اعتماد المعينين حديثاً من أعضاء هيئة التدريس والإداريين، كما تمت مناقشة ترشيح وكيل كلية الصيدلة وطب الأسنان.

وتلا ذلك مناقشة بنود الخطة الإستراتيجية وما تم تنفيذه خلال السنة الماضية من قبل المشرف العام على كليات بريدة الأهلية د. علي بن محمد المحيميد.

وفي نهاية الاجتماعات أقامت الكليات حفل تكريم للأعضاء وممثل الوزارة والمشاركين بأعمال المجالس ألقى فيه رئيس المجالس د. الشتيوي كلمة أثنى بها على الأعضاء لقاء جهودهم في رفع مستوى الأداء بالكليات كما أثنى أيضاً على وقفات ممثل وزارة التعليم العالي في القضايا القانونية والإدارية والتنظيمية التي تتوافق ومتطلبات الوزارة.

واستعرض سعادته التطور الذي مرت به الكليات خلال الثلاث السنوات الماضية من أعضاء هيئة تدريس وهيئة إدارية وفنية ومباني وتجهيزات ومعامل ومختبرات، كما أكد على دور مؤسسي الكليات في تحقيق كل متطلبات العملية التعليمية والإدارية والجودة.

وبعد نهاية الكلمة قام سعادته يشاركه سعادة ممثل الوزارة الأستاذ عبدالرحمن المقبل ومؤسسي الكليات والمشرف العام د. علي المحيميد بتكريم الأعضاء وممثل الوزارة وجميع المشاركين في إعداد وتنظيم أعمال المجالس وتقديم دروع وهدايا تذكارية لهم.

كما تم تكريم نائبة المشرف العام والزميلات في قسم الطالبات المشاركات بأعمال المجالس.

وفي الختام تم تكريم الأستاذ أحمد بن صالح الغفيص نائب المشرف العام للشئون التنفيذية لقاء حصوله على درع التميز وأخيراً كرم الجميع رئيس مجالس الامناء د. عبدالله بن صالح الشتيوي لقاء جهوده الملموسة في مرحلة التخطيط للكليات والإشراف عليها وإدارة مجالسها طيلة الفترة الماضية.

صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ يوسف بن خليف الرشيدي.