Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

ختام أعمال ملتقى ممارس القيادة المدرسية بالرياض

الجزيرة - صالح الحامد:

اختتم صباح يوم أمس الأول ملتقى ممارس القيادة المدرسية في فندق ماروت بمدينة الرياض بعد مداولات استمرت خمسة أيام حول دراسة ونقد وآراء المدربين والمدربات للحقيبة التدريبية التي تم تدريب مديري ومديرات المدارس عليها خلال الأشهر الماضية في أغلب المناطق التعليمية حيث كانت انطلاقة اللقاء بحضور قوي من أبرز القيادات التربوية والتدريبية في وزارة التريبة والتعليم وشركة تطوير في مقدمتهم د. علي الحكمي رئيس شركة تطوير و د. محمد المقبل مدير عام التدريب والابتعاث في وزارة التربية والتعليم ونائب الرئيس التنفيذي للتطوير المهني المهندس عبد اللطيف الحركان ومشرف عموم التدريب بالوزارة الدكتور حمود الحمود وقد ضم هذا الملتقى أكثر من مئة مدرب ومدربة.

وقد استمر خلال الملتقى تدقيق ودراسة الحقيبة كل مجال على حدة واستعراض ما لدى المجموعات أمام الجميع لتداوله ونقده فيما قدمت بعض أوراق العمل وتجارب المناطق المنفذة للبرنامج وطرح ملحوظات المتدربين والمتدربات حول مدة ومضمون الحقيبة وسط حضور ومشاركة من مسؤولي ومستشاري الشركة في مقدمتهم الخبير التربوي الدكتور ذوقان عبيدات والدكتور أحمد العياصرة وأدار اللقاء طيلة مدته الأستاذ محمد الريمي.

وفي الختام قام المهندس عبد اللطيف الحركان والدكتور حمود الحمود بتكريم المشاركين وتوزيع شهادات حضور الملتقى فيما قامت الأستاذة فايزة السيالي بتوزيع شهادات الحضور والتدريب للمجموعة النسائية واختتم اللقاء بكلمات تحفيزية من المهندس الحركان والأستاذة السيالي للحث على مواصلة الجهود وتكاتفها للمساهمة الحقيقية في نهضة شاملة للتعليم في وطننا الغالي.