Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

القناة الثقافية بالتلفزيون السعودي تقدم حلقة عن مركز الأمير سلمان الاجتماعي

الجزيرة - المحليات:

بثت القناة الثقافية بالتلفزيون السعودي حلقة على الهواء مباشرة من برنامج (الوطن إنسان) عصر أمس الأول خصصتها القناة لتسليط الضوء على مركز الأمير سلمان الاجتماعي كأحد المؤسسات المتفردة التي تعنى بخدمة كبار السن من الجنسين وافتتحت الحلقة بحديث معالي رئيس مجلس إدارة المركز الأستاذ عبد الله العلي النعيم مستعرضا مسيرة المركز منذ التأسيس ورسالته وأهدافه والخدمات التي قدمها ومازال يقدمها بأساليب علمية حديثة لشريحة كبيرة من كبار السن.

ثم استضاف البرنامج مدير عام المركز الأستاذ رشاد بن سعيد هارون، وعضو المركز الأستاذ محمد بن صالح الغامدي، حيث تحدث سعادة المدير العام عن أهمية الإنسان كركيزة أساسية في عملية التنمية متناولا مركز الأمير سلمان الاجتماعي بشقيه الرجالي والنسائي وما أصبح يمثله لأهل الرياض من تفرد وتميز وشمول خدماته المتنوعة لجميع فئات المجتمع ومرتاديه من الجنسين، فيما تحدث الأستاذ محمد الغامدي عن انطباعاته كعضو بالمركز وما حققه المركز للأعضاء من فوائد اجتماعية وصحية وأنشطة رياضية وفعاليات وبرامج متنوعة.

واستعرض الأستاذ سعد البريك رئيس القسم الرياضي بالمركز المناشط الرياضية المتوفرة والأجهزة الحديثة التي تهدف إلى رفع لياقة الأعضاء من الجنسين من خلال تقديم التمارين الرياضية المختلفة.

كما تحدث للبرنامج كل من أعضاء المركز الأستاذ عبد الله بن محمد الشايع والأستاذ حمد بن محمد الصغير والدكتور حيدر الغدير منوهينبما يقدمه المركز من خدمات وانشطة للأعضاء آملين أن تتوسع تجربة المركز بافتتاح فروع تشمل بعض أحياء الرياض ومدن المملكة الكبيرة مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والدمام.

من جانبه قدم الأستاذ نايف المالكي مقدم البرنامج شكره وتقديره لإدارة المركز على ما لقيه فريق العمل من حفاوة وحسن استقبال وما قدموه من تسهيلات ساهمت في إعداد واخراج البرنامج بصورة نالت إعجاب واستحسان المشاهدين.