Monday 16/06/2014 Issue 15236 الأثنين 18 شعبان 1435 العدد

الهيئة تتلقى الملاحظات على مدار الساعة عبر خدمة «الآمر المناوب»

جهات حكومية تكثف أعمالها لإيجاد مسببات الأجواء المناسبة للعائلة في منتزهات بريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أشاد وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس عبدالعزيز المهوس، بالجهود التي تقوم بها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة على الأجواء العامة في الحدائق والمنتزهات المخصصة للعائلات بمدينة بريدة، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي ما بين أمانة المنطقة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والدوريات الأمنية.

وأوضح وكيل الأمين للخدمات، أن هذا الاجتماع يأتي امتداداً لاجتماعات سابقة بغية بحث مستجدات الحدائق والمنتزهات العائلية بمدينة بريدة، والسعي المتواصل لإيجاد مسببات الأجواء المناسبة للعائلة مع شركاء الأمانة الفاعلين في هذا الجانب.

مشيراً بأن الأمانة مستمرة ببذل المزيد من الجهد لتوفير البنية التحتية المناسبة لمنظومة الترفية في الحدائق والمنتزهات والساحات البلدية وتكثيف أعمال النظافة العامة فيها، بالإضافة إلى أعمال الصيانة الدورية للمرافق العامة، والتعاون مع شركائها في الجهات الحكومية المختصة.

من جانبه أوضح رئيس هيئة مدينة بريدة المكلف الشيخ محمد النوشان، أن جهاز الهيئة خصص فرق عمل ميدانية لمتابعة الأعمال في المنتزهات العائلية بمدينة بريدة خلال الفترة المسائية وحتى ساعات الصباح الأولى. مؤكداً بأن نسبة الملاحظات في المنتزهات العائلية في تناقص ملحوظ، وذلك بعد تطبيق خطة عمل مشتركة ما بين الهيئة والدوريات الأمنية وأمانة المنطقة أدت إلى نتائج إيجابية.

وكشف النوشان، بأن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خصصت رقم ساخن لتلقي البلاغات حول الملاحظات الواقعة في المنتزهات وغيرها عبر خدمة «الآمر المناوب» على الرقم 0515260006 مضيفاً أنه بالإمكان التواصل على ذات الرقم عبر خدمة التواصل الفوري.

شارك في الاجتماع الرائد محمد الطويان، ممثلاً للدوريات الأمنية والشيخ عبدالله الضبيعي، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالصفراء، ومدراء الإدارات المعنية بالأمانة.