Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

«إيدي» تحتفل بافتتاح معرض جديد بالرياض

الجزيرة - الرياض:

افتتحت «إيدي» سادس معارضها بالمملكة، فبعد أن تم افتتاح خمسة معارض بالمدن الرئيسة بالمملكة العربية السعودية: الدمام، تبوك، حائل، الباحة وبيشة .. تم افتتاح معرض إيدي بالرياض، العاصمة، قاعة جديدة للإلكترونيات وتجهيزات المنزل.

وتحمل «إيدي» مفهوماً جديداً بالسوق السعودي لتقديم خبرة تسويقية حديثة لجميع أفراد الأسرة، وجهة واحدة تغطي كافة احتياجات المنزل.

يوماً بعد يوم، تتبوأ إيدي مكانة مميزة، لتكون الوجهة المفضلة لجميع أفراد الأسرة السعودية، إيدي تقدم دائما منتجات بجودة عالية، وتشكيلة كبيرة. من خلال الأجواء الراقية والمريحة التي تميز معارض إيدي عن غيرها من معارض الإلكترونيات أو التجهيزات المنزلية الراقية المتاحة بأسواق السعودية، والتي بدورها توفر الوقت والراحة للعميل لتسوق جميع احتياجات المنزل من مكان واحد.

المعرض يوفر المنتجات عالية الجودة، شديدة التنوع، متضمنة الإلكترونيات، الأجهزة الرقمية، الأجهزة المنزلية، أجهزة العناية الشخصية، أجهزة وأدوات المطبخ، أدوات المائدة والمفروشات بالإضافة لتشكيلة ضخمة من الأثاث ليرضي ذوق أي أسرة ويناسب شتى الأذواق لمنزل حديث وأنيق.

مع هذه التشكيلة الواسعة من المنتجات المعروضة من جميع الماركات المتوفرة بالسوق السعودي، فالأسعار والعروض التي تقدمها إيدي أسبوعيا لعملائها في غاية الجاذبية كما توفر في الميزانية لكافة العملاء.

لذا فإن الخيارات السعرية المتعددة تقدم لكل أسرة ما تبحث عنه.

بالإضافة لذلك وبمناسبة افتتاح معرض الرياض، أكبر معارضها بالمملكة، فأن إيدي تقدم ثلاثة عروض ترويجية يستطيع أي عميل الاستفادة منها جميعا في نفس الوقت، ليس فقط البهجة ومتعة التسوق لعملائها الكرام، ولكن أيضا قمة عروض التوفير للعميل.

معارض إيدي للإلكترونيات وتجهيزات المنزل ستفتتح قريبا بجميع أنحاء المملكة، فالخطة التوسعية التي سيتم تنفيذها خلال السنوات الخمس القادمة ستتضمن افتتاح معرض إيدي بجميع المدن الرئيسة بالمملكة العربية السعودية، منها ستة معارض يتم افتتاحها قريبا للانضمام لسلسلة المعارض خلال العام الحالي 2014.