Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

محافظ ينبع يؤكد لفريق الوزارة الحاجة الماسة للمشاريع .. وكيل وزارة الإسكان:

لدينا موقعان في ينبع وتمت ترسيتهما على المقاولين

ينبع – حامد الجهني:

ترأس أمس محافظ ينبع المهندس مساعد السليم, اجتماعاً لبحث موضوع الإسكان بينبع بحضور فريق عمل من وزارة الإسكان برئاسة المهندس عبدالناصر عيسي وكيل وزارة الإسكان للأراضي والتنظيم الإسكاني وفريق العمل من الوزارة المهندس عتيق العتيق مدير الأراضي والممتلكات بالوزارة, والمهندس سلطان الحربي مدير فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة, والأستاذ عبدالعزيز الهويمل مستشار قانوني بالوزارة, وبحضور الأستاذ شاهر العوفي مستشار وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة, ورئيس بلدية ينبع الدكتور حاتم طه, وعدد من الجهات الخيرية بينبع ورؤساء مراكز ينبع النخل والجابرية وخمال والنباه.

وفي الاجتماع أكد المحافظ لفريق الوزارة احتياج ينبع العاجل لمشاريع الإسكان حيث الحاجة ملحة لذلك. وتداخل رئيس البلدية فأبدى استعداد البلدية للتعاون, وخاصة فيما يتعلق بموضوع توفير الأراضي. عقب ذلك تحدث وكيل وزارة الإسكان, فشكر محافظ ينبع والحضور وما أبدوه من وجهات نظر ومطالب.

وقال: نحن في الوزارة جادون لعمل ما نستطيع ومتفهمين للاحتياج وهي أمانة ملقاة على عواتقنا, ولدينا حالياً موقعان أحدهما بينبع البحر والآخر بينبع النخل, وطرحت ورسيت على المقاولين من أجل تنفيذ البنية التحتية وتوزيعها على المواطنين وذلك حسب الآلية التي أعلنتها وزارة الإسكان مؤخراً.

موضوعات أخرى