Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

خلال استقباله فريق «مشروع فاكهتي» لشباب المذنب

أمير منطقة القصيم: سعدنا بإطلاقكم هذا المشروع المبتكر الذي يقضي على البطالة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة أمس الأثنين، فريق مشروع (فاكهتي)، وهو المشروع الذي يحارب البطالة ويقوم عليه أربعة شباب من أبناء محافظة المذنب، بحضور محافظ المذنب المكلف سليمان التويجري.

وقال سموه للشباب: كم سعدنا ونحن نقرأ إطلاقكم لهذا المشروع المبتكر الذي يهدف إلى القضاء على البطالة، وهذا هو المأمول من أبناء هذه الأرض الطيبة، الذين يعدون هم الطاقة البشرية والحيوية القادرة على القيام بمشاريع النهضة والنماء في مملكتنا الغالية، وطالبهم بالاستمرار بمثل هذه المشاريع، والتي سوف تكون أحد أسباب القضاء على البطالة بشكل كامل في أرجاء مملكتنا الغالية كافة.

وأضاف سموه، بأن كل الميادين متاحة أمام اليد العاملة السعودية متى ما كانت حريصة وتبحث عن البناء والخير للوطن والمواطن.

من جانبه رفع مسئول فريق (فاكهتي) عبدالله العمر، نيابة عنه وعن كافة زملائه بالفريق شكره وتقديره لأمير منطقة القصيم، على هذه اللفتة الكريمة من سموه.

الجدير بالذكر أن مشروع فاكهتي يقوم على تزويد المنازل بالفاكهة والخضار من السوق طازجة كل صباح، حيث عمدوا لاستقبال طلبات الشراء والنزول من ساعات الصباح الأولى لسوق الخضار لتأمين الطلبات وتوصيلها للمنازل بتغليف خاص. وأشار منسق الطلبات بالفريق الشاب عبدالله الخريدلي، بأنه تفاجأ بردة فعل المجتمع تجاه المشروع، حيث وجدوا التشجيع والثناء من جميع من يتعاملون معهم.

كما أوضح الشاب عمر الوهبي، مسئول نقاط التوزيع إلى أن بداية انطلاق هذا المشروع كان في محافظة المذنب، وسوف يعملون جاهدين إلى أن يشمل هذا المشروع كافة مدن ومحافظات المنطقة.

فيما أشار الشاب سليمان السويداني، أن العمل بهذا الفريق يتم بشكل مرتب وموزع بين كافة أعضاء الفريق.

موضوعات أخرى