Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

قائد قوات أمن المنشآت رعى تخريج (32) دورة تخصصية في مجال الحماية الفنية

الجزيرة - المحليات:

بحضور قائد قوات أمن المنشآت اللواء الركن سعد بن محمد الماجد، احتفلت الإدارة العامة لمنظومات الحماية بتخريج عدد (32) دورة في مجال الحماية الفنية للمنشآت للمرحلة التدريبية الثالثة لعام 1434 /1435هـ في تخصصات مختلفة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة سعادة مدير الإدارة العامة لمنظومات الحماية العميد عبد الله بن محمد العمري الذي أوضح أن عدد الخريجين لهذه الدورات قد بلغ ( 402 ) متدرب منهم (17) متدرباً من دول مجلس التعاون (البحرين، والإمارات، وسلطنة عمان)، وقد تلقوا العلوم والمعارف اللازمة لكل تخصص وقاموا بإجراء التطبيقات الميدانية والتدريبات العملية المطلوبة.

تلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الرقيب ماجد بن محمد الزهراني، أعلن بعدها أسماء الأوائل والمتفوقين. وفي نهاية برنامج الحفل تم تكريم المعلمين والمدربين من خارج القطاع الذين ساهموا في تنفيذ البرامج التدريبية بالمركز.

وفي الختام هنأ اللواء الماجد الخريجين وتمنى لهم التوفيق والسداد، وحثهم على استثمار ما تلقوه من تدريبات خلال فترة الدورة للوصول إلى الأداء الأفضل والأجود على أرض الميدان، كما نوه بالدعم اللا محدود لقوات أمن المنشآت من القيادة الرشيدة، مع الإشادة بما يوليه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية (حفظه الله ) من دعم ومتابعة لمسيرة التدريب والتطوير في القوات.

كما شكر قائد القوات كل من ساهم في إعداد وتأهيل الخريجين إدارةً وتعليماً وتدريباً من داخل وخارج القطاع.

موضوعات أخرى