Tuesday 17/06/2014 Issue 15237 الثلاثاء 19 شعبان 1435 العدد

أمس .. بالعاصمة البحرينية

الحسين يترأس اجتماع هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية

المنامة - واس:

عقدت هيئة الأمانة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية (فانا) اجتماعها أمس برئاسة معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية رئيس اتحاد وكالات الأنباء العربية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين, وذلك في العاصمة البحرينية المنامة.

وألقى معالي رئيس «واس» رئيس الاتحاد كلمة في افتتاح الاجتماع أعرب فيها عن سروره بهذا الاجتماع شاكرا هيئة شؤون الإعلام البحرينية, ومدير عام وكالة أنباء البحرين الأستاذ مهند بن سليمان النعيمي على حسن الاستقبال والإعداد والترتيب لعقد الاجتماع في مملكة البحرين متمنياً لها المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال معاليه «لقد توصلنا في المؤتمر الرابع للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي استضافته المملكة العربية السعودية في نوفمبر الماضي وتشرفت من خلاله بتولي رئاسة الاتحاد إلى جملة قرارات وتوصيات على درجة كبيرة من الأهمية نعمل على تنفيذها على أرض الواقع بتعاون جميع الأعضاء والتنسيق مع الأمانة العامة للاتحاد التي تضطلع بدور محوري في هذا الشأن, وها نحن نجتمع اليوم في إطار هيئة الأمانة العامة لنواصل عملنا الجاد المثمر».

وأشار معاليه إلى أن جدول أعمال اجتماعات هيئة الأمانة العامة للاتحاد حافل بموضوعات ومحاور متنوعة ذات أهمية كبيرة في ظل هذه المشاركة والحضور المتميز, داعياً الله تعالى أن تكون نتائج الاجتماع إيجابية وأن تكون إضافة ولبنة جديدة في مسيرة العمل المشترك, وأن يكلل الاجتماع بالنجاح والتوفيق لنحقق النتائج المرجوة التي يتطلع إليها الجميع.

وتم خلال الاجتماع بحث أهم القضايا المتعلقة بقضايا الهيئة العامة لاتحاد وكالات الأنباء العربية, كما جرى بحث التوصيات التي ستطرح في نهاية الاجتماعات.

موضوعات أخرى